أعلنت ابل رسمياً عن إيقاف مبيعات بعض الإصدارات من هواتف الأيفون إستعداداً لإطلاق الجيل الجديد من هواتف iPhone 16 للبيع في الأسواق.

تبدأ شركة ابل يوم الجمعة المقبل في تلقي طلبات الحجز المسبق لسلسلة هواتف iPhone 16، على أن تتوفر إصدارات iPhone 15 وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في منافذ البيع التابعة لجهات خارجية وبعض المتاجر الأخرى بخصم في أسعار هذه الإصدارات.

من جانب أخر تتوقف ابل عن بيع هذه الإصدارات في المتاجر الرسمية للشركة، بينما تستمر ابل في دفع تحديث نظام iOS لسلسلة هواتف iPhone 15، وأيضاً تستمر ابل في دفع تحديثات الحماية.

ومن المقرر أن تستمر إصدارات iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max في دعم مميزات الذكاء الإصطناعي عبر منصة “Apple Intelligence”.

أيضاً تتوقف ابل عن دفع تحديث iOS 18 وتحديثات الأمان لإصدارات 2017 من هواتف الأيفون والتي تشمل iPhone 8 وiPhone 8 Plus وiPhone X، على أن تكون أقدم الإصدارات التي تتلقى تحديث iOS 18 كلٍ من iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone XR التي انطلقت للأسواق بشكل رسمي في 2018.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: من هواتف iPhone 15 Pro

إقرأ أيضاً:

المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus

أشار المحلل “Ming Chi-Kuo” إلى إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus.

كان لإصدارات Pro هذا العام النصيب الأكبر من الترقيات والتحسينات، والتي تتضمن رقاقة A18 Pro الجديدة والتي حققت تحسينات لافتة في الآداء مقارنة برقاقة A17 Pro السابقة في إختبارات Geekbench.

ولقد أوضح المحلل “Ming Chi-Kuo” في تقريره الأخير الذي يرتكز على أوقات الشحن لهواتف الأيفون الجديدة، والتي تؤكد على أن هاتف iPhone 16 Plus حقق إرتفاع في نسبة الطلبات بنسبة 48% مقارنة بإصدار Plus السابق.

كما سجل هاتف iPhone 16 إرتفاع في نسبة الطلبات التي تصل إلى 10% مقارنة بنفس الإصدر من العام الماضي، من جابت أخر يسجل هاتف iPhone 16 Pro Max إنخفاض في المبيعات نبسبة 27% مقارنة بإصدار الشركة السابق.

ويأتي هاتف iPhone 16 Pro بنسبة منخفضة في الطلبات بنسبة تصل إلى 16% مقارنة بالإصدار السابق، ولقد إستطاعت ابل تحقيق مبيعات 37 مليون وحدة حتى الآن.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تحديث آبل الجديد.. كل ما تريد معرفته عن iOS 18
  • 5 أسباب تجعلك تنتظر آيفون 17 بدلاً من آيفون 16
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18
  • رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • وفد آبل يقترح على السوداني تسجيل هواتف الشركة في العراق