سام برس:
2024-09-18@00:59:08 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ طŒ ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ط«ظ„ط§ط«ط© ط£ط´ط®ط§طµ طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط«ظ„ط§ط«ط© ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط·ظپظ„ طŒ ط¬ط±ط§ط، ط؛ط§ط±ط© ط¬ظˆظٹط© ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط§ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ط¨ظ„ط¯ط© ظƒظپط±ط¬ظˆط² ظ‚ط±ط¨ ط§ظ„ظ†ط¨ط·ظٹط© ط¬ظ†ظˆط¨ ظ„ط¨ظ†ط§ظ†.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

السيسي وعبد الله الثاني يحذران من خطورة استمرار الحرب في غزة

مصر – بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع العاهل الأردني عبد الله الثاني الأوضاع الإقليمية، والتطورات في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

وأشاد العاهل الأردني بالدور الذي تقوم به مصر لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية كما ثمن الرئيس المصري الجهود الأردنية في ذات الاتجاه.

وأكد الجانبان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية، أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين، مشددين على ضرورة وقف الحرب بشكل فوري لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة المصرية أحمد فهمي إلى أن الزعيمين حذرا في هذا الصدد من خطورة استمرار الحرب في غزة، واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية، بما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة، ويؤدي لتداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة، وعلى السلم والأمن الدوليين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة