أصيب 4 أشخاص بجروح إثر حادث مرور وقع على مستوى الطريق رقم “40 ب” ببلدية البيرين بولاية الجلفة.

و تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية بالبيرين مساء اليوم، في حدود الساعة 15ساو23د لأجل حادث مرور تمثل في اصطدام مباشر مابين شاحنتين من نوع “صافيام” و”جاك” بالطريق الوطني رقم 40 ب بمنطقة “الحبيل”، تبعد حوالي 24 كلم و 14 كلم عن بوغزول مع حدود ولاية المدية.

أين خلف إصابة 4 أشخاص تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة في عين المكان، وتم إجلاء مصاب من جنس ذكر يبلغ من العمر 31 سنة إلى مستشفى البيرين فيما تم إجلاء 3 ضحايا من طرف اسعافات المركز المتقدم ببوغزول ولاية المدية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي شقيقين بالفيوم مصرعهم، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجة نارية " موتوسيكل" بطريق الفيوم اطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  اطسا  بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتوسيكل مع سيارة ملاكي، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة، وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم، عبدالله . م  وشقيقه، مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • المسيلة: حالة وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث مرور
  • الجلفة: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • الجلفة: 4 جرحى في حادث اصطدام سيارتين بالبيرين
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة وموتوسيكل بالشيخ زايد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • الجلفة: مصرع طفل وجريحان بعد حادث انقلاب سيارة بمنطقة “تغرسان” في عين الإبل
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)