صحيفة صدى:
2024-09-17@23:46:42 GMT

القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران

نجران

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما (11,2) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(29265) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.


المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حرس الحدود مادة الحشيش المخدر

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (5691) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة غرامات مالية وإزالات.. عقوبات صارمة على مخالفي ضوابط الرسم على الجدران - عاجلالطائف.. ضبط عمالة مخالفة بتعبئة البهارات والمكسرات في استراحة غير مرخصةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان