موقع 24:
2024-09-18@00:15:50 GMT

حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه

رفع فريق برشلونة الإسباني، سقف الرواتب الشهرية للاعبي الفريق الأول بشكل ملحوظ، مقارنة بنهاية الميركاتو الشتوي الأخير بداية 2024، من 204.161 ألف يورو إلى 426.427 ألف يورو.

ورغم هذا الارتفاع الملحوظ في رواتب لاعبي برشلونة، إلا أنه يبقى في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يبتعد بفارق كبير، نظراً للقدرة المالية الكبيرة التي يتمتع بها "الميرينغي" تحت رئاسة فلورنتينو بيريز.

وبلغ سقف رواتب لاعبي بطل "الليغا" 754.894 ألف يورو شهرياً.

 

كما رفع قطب المنافسة الثالث في إسبانيا، أتلتيكو مدريد، رواتب لاعبيه بعد غلق الميركاتو الصيفي بنهاية أغسطس (آب) الماضي، حيث وصل الحد الأقصى إلى 310.745 ألف يورو شهرياً.

وجاء في المركز الرابع فريق ريال سوسييداد بإجمالي 159.259 ألف يورو، ثم فياريال بـ135.860 ألف يورو في المركز الخامس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة ريال مدريد ريال مدريد نادي برشلونة ألف یورو

إقرأ أيضاً:

«سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم

العسل من الأطعمة المفضلة لدى كثيرين في مختلف دول العالم، ويستخدمه البعض في الوجبات المختلفة نظرا لمذاقه اللذيذ، وللعسل فوائد كثيرة كونه غني بالفيتامينات التي تعزز صحة الجسم، ونستعرض في هذا التقرير أغلى أنواع العسل في العالم.

أغلى أنواع العسل في العالم 

هناك أنواعا عدّة من العسل تأتي في قائمة الأغلى بالعالم، ومنها عسل «إلفيش»، أغلى أنواع العسل، ويصل سعر الكيلوجرام الواحد 10 آلاف يورو، إذ يتم إنتاجه في منطقة البحر المتوسط على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر.

ويتميز بنكهته الفريدة ويُعرف بأنه «أنقى عسل في العالم»، ويتم استخراجه مرة واحدة في السنة لذلك يباع بسعر باهظ، كونه غني بالعديد من العناصر الغذائية مثل مضادات الأكسدة والمغنيسيوم والبوتاسيوم، بحسب ما ذكره موقع timesofindia.

العسل الأحمر 

عسل  السدر اليمني أو العسل الأحمر، يعد من أغلى أنواع العسل في العالم، ويتميز بلونه الأحمر، وينتشر في اليمن، وثمنه باهظ، حيث يصل سعر الكيلو جرام الواحد إلى حوالي 180 دولار، ويعرف بطعمه القوي ورائحته النفاذة.

يتم إنتاج هذا العسل بفضل التنوع الحيوي لجزيرة سوقطرة في اليمن التي تحتوي على أنواعا مختلفة من أشجار العنبر والتين البري والعناب وهذه الأشجار يتغذى عليها النحل السقطري.

عسل المانوكا

من ضمن أغلى أنواع العسل في العالم «المانوكا»، حيث يتميز هذا العسل بلون كريمي بني داكن، ونكهة قوية، فهو يعالج التهاب الحلق، لقدرته في القضاء على البكتيريا الضارة، ويؤدي إلى تهدئة الالتهاب، كما يقلل من آثار حب الشباب وسوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يرفع جلسته
  • اقليم كوردستان يُثبِّت أكثر من 5 آلاف معلم ويحيل حوالي 40 الفاً آخرين على العقود
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • الهجرة الدولية: نزوح حوالي 6 آلاف سوداني خلال أسبوع بسبب السيول
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • أحمد يحيى: تغيير جميع واجهات إي آند بنهاية العام
  • الزمالك يمنح لاعبيه فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم