كشف خالد العيسى، رئيس أهلي جدة، أن ناديه طلب التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قبل انتقاله إلى النصر، مشيرًا إلى أن الشباب يفضّل تغذية الهلال باللاعبين، على حساب باقي الأندية. وانضم ماني إلى النصر الصيف الماضي، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الآن.

وقال العيسى، في حواره مع قناة “روتانا خليجية”، “طلبنا ساديو ماني ضمن الأسماء التي طلبنا التعاقد معها الصيف الماضي، لكن لجنة الاستقطاب رفضت طلبنا”.

وأضاف “أملك التصويت على كل القرارات الفنية في الأهلي، قبلت ما رأيته مناسبًا، ورفضت ما رأيته غير صحيح، والأيام ستوضح صحة آرائي من عدمها”.

كواليس فشل صفقة الحربي

وفي شأن آخر، كشف العيسى كواليس فشل انتقال متعب الحربي إلى الأهلي، رغم اتفاق الراقي مع إدارة الليوث.

وانتقل الحربي إلى الهلال، بعد أن تصارعت على خدماته عدة أندية سعودية، في مقدمتها النصر والأهلي.

وقال العيسى “تواصلنا مع الشباب لضم متعب الحربي، اتفقنا في البداية على مبلغ معين، وحصلنا على وعد رسمي بأنه حال توفر هذا المبلغ سينضم اللاعب إلى الأهلي”.

وتابع “أرسلنا خطابًا رسميًا إلى الشباب بالموافقة على المبلغ في المساء، واستيقظنا صباحًا وفوجئنا بأن الهلال حسم الصفقة بفارق 50 مليون ريال عن المبلغ الذي اتفقنا عليه، دون إبداء أسباب”.

وواصل “لم نكن لنرفع العرض أكثر من ذلك، لأننا وجدنا السعر مبالغًا فيه، ويمكننا إنفاقه في صفقات أخرى”.واستطرد “صحيح أن الشباب تلقى عرضًا ماليًا أكبر في صفقة الحربي، لكن هناك التزام مع الأهلي، هناك أدبيات”.

واتهم العيسى الشباب بتفضيل الهلال على غيره، إذ قال “لم أستبعد انتقال الحربي إلى الهلال عطفًا على ما حدث في الصفقة السابقة، من الواضح أن الشباب يفضّل أن يغذي أندية معينة باللاعبين، الميول هي ما حسمت صفقة الحربي، وليست الإجراءات النظامية”.

وعن سبب عدم إصدار بيان توضيحي بما حدث في الصفقة مثلما فعل النصر، أوضح “كنا سنصدر بيانًا بهذا الشأن، لكننا رأينا أن عواقبه لن تكون إيجابية، خصوصًا بعد أن أصدر النصر بيانه”.

وعن إمكانية التعامل مع الشباب في صفقات مستقبلية، رد “نحن على مسافة واحدة مع كل الأندية”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تدشين بطولة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لجرحى الحرب

الثورة نت|

دشن نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، اليوم بصنعاء، بطولة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس” للرماية (بندقية ـ مسدس)، التي ينظمها نادي الصمود الرياضي والثقافي لجرحى الحروب، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

يشارك في البطولة خلال الفترة من 17 – 22 سبتمبر الجاري 30 مشاركاً من معاقي الحرب.

وخلال التدشين، الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاعي الرياضة علي هضبان والمشاريع رمزي الأغبري والوكيلان المساعدان للقطاعين كمال الشريف وطارق حنش ورئيس جمعية معاقي الحرب محمد البهلولي، أكد نائب وزير الشباب والرياضة أهمية تنظيم مثل هذه البطولات ودورها في تعزيز قدرات المشاركين وتنمية مهاراتهم الرياضية .

وأشار إلى أن تأهيل معاقي الحرب يحظى باهتمام كبير من قِبل قيادة الدولة ووزارة الشباب والرياضة والمؤسسات التابعة لها لإبراز قدرات وملكات وإبداعات هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

وأوضح أبو شوصاء أن معاقي الحرب بما يقدمونه من إسهامات وعطاءات في ميادين العمل يجسد القدرة على صناعة نجاحات تتجاوز حدود الإعاقة الجسدية.

فيما أشار الوكيل هضبان إلى أن رياضة معاقي الحرب شهدت تطورًا كبيرًا وحققت نجاحات ملموسة والأمل أن تحقق مراكز متقدمة في المشاركات الخارجية على المستوى الإقليمي والدولي.

من جانبه أوضح مدير نادي الصمود الكابتن بدر الحاوري أن المشاركين في البطولة سيتلقون التدريب خلال خمسة أيام على أيدي مدربين أكفاء في مجال الرماية للتنافس على المراكز الأولى في مجال الرماية على البندقية والمسدس على كأس الشهيد إسماعيل هنية.

وثمن رعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب للأنشطة الرياضية المتعلقة بجرحى الحروب.

حضر التدشين مدير الأنشطة بصندوق رعاية النشء والشباب حمزة صالح ومدير النظم والمعلومات توفيق الصراحة، ورئيس الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة عبدربه حميد ورئيس اللجنة المؤقتة لنادي 22 مايو يحيى الحوثي، وممثلو مكتب المقاومة الإسلامية حماس في اليمن.

مقالات مشابهة

  • تدشين بطولة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لجرحى الحرب
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • الكثيري يطَّلع على سير عمل صندوق رعاية النشء والشباب
  • 13 دولة تشارك في افتتاح النسخة الثانية لبرنامج السفراء الشباب
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • أشرف عقبة: مبادرة "بداية" ​​​​​​​تهدف لرفع مستويات الأطفال والشباب