كشف صناع فيلم "الدشاش" للنجم محمد سعد عن أنضمام عدد كبير من نجوم الفن إلى قائمة الأبطال بالعمل وذلك استعدادا لبداية التصوير.


قائمة أبطال الدشاش


وجاءت قائمه الأبطال كالآتي: باسم سمرة وزينة ونسرين طافش ونسرين أمين ومصطفي ابو سريع ومحمد جمعه ورشوان توفيق ووليد فواز ومحمد يوسف أوزو الذين يشاركون كأبطال العمل بجانب النجم محمد سعد.

مع العلم ان صناع العمل الفتره الحالية يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفه.


فريق عمل الدشاش


"الدشاش" من اخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث إن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.


آخر أعمال محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد هو فيلم الكنز 2 منذ 5 سنوات، ويدور الفيلم حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.


فريق عمل الكنز 2

 

الفيلم من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بالتفاصيل محمد سعد

إقرأ أيضاً:

مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»

تسيطر البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2025، حيث تلعب 8 نجمات دور البطولة فى عدد من الأعمال حتى الآن، ما بين شخصيات الأكشن والكوميدى والاجتماعى والرومانسى.

وفى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «أش أش» الذى يتناول حياة راقصة، والعمل يشارك فى بطولته بجانب مى عمر وماجد المصرى كل من كل من هالة صدقى، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسى، محمد الشرنوبى، طارق النهرى، عصام السقا، إيهاب فهمى، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامى.

وتخوض الفنانة منى زكى مسلسلات رمضان 2025 بـ «ناقص ضلع» تظهر الفنانة منى زكى بدراما رمضان 2025، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوهر، ويواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

بينما تقدم الفنانة أمينة خليل خلال مسلسلات رمضان 2025 مسلسل «لام شمسية» المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفى المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد فى رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة «ميديا هب» للمنتج محمد السعدى.

وتظهر الفنانة ريهام عبدالغفور بمسلسل «ظلم المصطبة»، والعمل من إخراج هانى خليفة، تأليف أحمد فوزى صالح، ويشاركها فى العمل كل من فتحى عبدالوهاب، وإياد نصار.

واختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز اسم «وتقابل حبيب» لمسلسلها الجديد الذى يقوم بكتابته عمرو محمود يس، ويخرجه محمد الخبيرى، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، ويشاركها فى بطولة العمل كريم فهمى.

وتعاقدت الفنان دنيا سمير غانم لخوض مسلسلات رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكى منذ أيام قليلة، وتم الاستقرار على اسم «عايشة الدور» ليكون اسم مسلسلها الجديد.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم للكوميديا مرة أخرى بهذا العمل، وبنت الذوات، وهذه الخطوط العريضة لعملها، حيث تظهر فى ثوب بنت ذوات تتعرض للعديد من المواقف التى تظهرها بشكل كوميدى.

مسلسل «عايشة الدور» من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، وجار حاليًا ترشيح الفنانين المقرر ان يظهرون معها ف العمل.

مقالات مشابهة

  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • بالتفاصيل .. هذا ما حدث في لقاء جعفر حسان مع حزب جبهة العمل الإسلامي
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • القائمة الكاملة لترشيحات جوائز إيمي 2024