كشف الفنان نور محمود في حواره مع الفجر الفني، عن الدور الذي يعتبره نقله في حياته الفنية، اقرب الاعمال لقلبه، قال: "هناك محطتين مهمين جدا في حياتي في مشواري وهم: "اختيار اجباري" الذي تناسب وقته مع افتتاح قناة DMC عام 2017".

نور محمود يكشف للفجر الفني أهم ادواره في مشواره الفني 

 

واضاف نور محمود:" وايضا حكاية "امل حياتي" من سلسلة قصص "إلا انا" مع الرائعه حنان مطاوع وكان ذلك من اهم خطواتي الفنية مع الجمهور، واحب جميع اعمالي لاني اقدم ادواري بحب لكي تصل لقلب الجمهور.

أعمال نور محمود الفترة القادمة 

 

ومن ناحية اخري، يظهر نور محمود في مسلسل تيتا زوزو بشخصية سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

اخر اعمال نور محمود 

 

وكان آخر أعمال الفنان نور محمود، هو مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور محمود شخصية نور محمود مسلسل تيتا زوزو نور محمود و مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو نور محمود نور محمود

إقرأ أيضاً:

خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"



 

تستعد الساحة الفنية لاستقبال عمل جديد للفنان المبدع حسن الخلعي، الذي بدأ تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي المرتقب.

 

يأتي هذا العمل في إطار استكمال مسيرته الفنية الحافلة التي حقق خلالها نجاحات ملحوظة، حيث استطاع أن يترك بصمة مميزة في قلوب الجمهور من خلال أدائه المتميز وأدواره المتنوعة.

حسن الخلعي، الذي عرف بصوته القوي، يتطلع إلى تقديم تجربة جديدة ومثيرة في هذا المسلسل، الذي يعد بمثابة تحدٍ جديد له. 
 

يشار إلى أن مسيرته الفنية شهدت العديد من المحطات المهمة، ويتوقع الكثيرون أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة مع التوقعات العالية حول السيناريو والمخرج وفريق العمل المتميز.
 

وحاور الفجر الفني الفنان حسن الخلعي ليكشف لنا عن تفاصيل مسلسل حياة أو موت. 
 

إليك نص الحوار /
 

ما جديدك الفني؟ 
 

أستكمل حاليًا تصوير بمسلسل حياة أوموت بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان أحمد الرافعي، والفنان محمد علي رزق، والفنانة رنا رئيس،إنتاج أحمد السبكي،إخراج هاني حمدي،سيناريست أحمد عبد الفتاح، والمسلسل مكون من 15 حلقة. 


 

ما هي التحديات التي واجهتها أثناء التصوير؟

التحديات بالنسبة لي أن أمثل الدور بشكل جيد،من خلال المذاكرة ورسم الشخصية لان اول مشهد لي امام الممثل العبقري أحمد الرافعي فهو ممثل ثقيل فالحمد لله عملنا جو حلو. 
 

كيف كانت أجواء العمل مع باقي طاقم المسلسل؟
 

اجواء جميلة ومرحة وكل اللي هنا متعاونين سواء كان أحمد الرافعي أو رنارئيس، وحنان مطاوع وباقي الطقم والأجواء مريحة، ويارب نستكمل التصوير على خير.

ما الذي تأمل أن يتعلمه الجمهور من "حياة أو موت"

المسلسل يوجد فيه غموض وساسبنس،ويتحدث عن طيش العيال الشباب المفروض اهاليهم يحافظوا عليهم
 

هل يوجد أعمال جديدة حابب تعلن عنها؟

يوجد الكثير من افلام العيد مع أحمد السبكي،أشارك أيضا بمسلسل في رمضان

مقالات مشابهة

  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»