الولايات المتحدة – أعلن مسؤولو الدوري الأمريكي أن انطلاقة ليونيل ميسي في الدوري المحلي ستتأجل لبعض الوقت بسبب تأهل فريقه إنتر ميامي إلى دور الثمانية بكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي.

وأعلن نادي إنتر ميامي رسميا عن تأجيل مباراته أمام شارلوت إف سي، والتي كانت ستقام يوم 20 أغسطس في الجولة 23 في الدوري المنتظم للمنطقة الشرقية ضمن منافسات موسم 2023 في الدوري الأمريكي.

وجاء في البيان الذي نشره إنتر ميامي عبر حسابه على موقع “تويتر”: “تم تأجيل مباراتنا في الموسم المنتظم ضد شارلوت إف سي والتي كانت مقررة يوم 20 أغسطس إلى تاريخ لاحق بسبب التقدم في كأس الدوريات الأمريكية”.

وأضاف: “التذاكر التي تم شراؤها من أجل المباراة التي كانت مقررة في 20 أغسطس سيتم استخدامها بصورة طبيعية في التاريخ الجديد الذي ستقام فيه المباراة”.

كما قالت رابطة الدوري الأمريكي: “حتى الآن يبدو أن المباراة الأولى لميسي في الدوري ستكون أمام نيويورك رد بولز يوم 26 أغسطس”.

وتمكن ميسي من تسجيل سبعة أهداف خلال أربع مباريات لكنها جميعا جاءت في بطولة كأس الدوريات الأمريكية 2023، التي تجمع بين أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي، ليصبح في المركز الرابع بين هدافي إنتر ميامي التاريخيين.

وسيواجه إنتر ميامي وشارلوت بعضهما البعض يوم الجمعة على ملعب “درايف بينك” في ميامي في ربع نهائي كأس الدوري، وسيخوض الفائز على الأقل، نصف النهائي ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، المقرر إجراؤها في 19 أغسطس الجاري.

ويتذيل إنتر ترتيب فرق القسم الشرقي برصيد 18 نقطة من 22 مباراة إذ حقق خمسة انتصارات فقط وخسر 14 مرة.

المصدر: “وكالات”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الدوری الأمریکی إنتر میامی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه انتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر