أعلنت شركة أبل عن موعد طرح تحديث iOS 18 في 16 سبتمبر الجاري، حيث ستقدم العديد من الميزات الجديدة لمستخدميها، مع إتاحة الخيار للبقاء على نظام iOS 17 مع الاستمرار في الحصول على تصحيحات الأمان، مما يوفر مرونة كبيرة للمستخدمين الذين يفضلون تجنب بعض الأخطاء أو مشاكل التوافق مع التطبيقات المهمة.

طرح iOS 18 وiOS 17.

7: خيارات متعددة للمستخدمين

ستطرح أبل تحديث iOS 18 إلى جانب iOS 17.7 الأسبوع المقبل، وسيكون كلا التحديثين متاحين عبر تطبيق إعدادات iPhone وiPad. ويمكن للمستخدمين اختيار التحديث إلى iOS 18 للاستفادة من الميزات الجديدة، أو البقاء على iOS 17.7 مع أحدث تصحيحات الأمان. هذا الخيار يوفر ميزة هامة للمستخدمين الذين يرغبون في تجنب مشاكل التوافق مع التطبيقات أو الأخطاء التي قد تصاحب الإصدارات الجديدة.

استمرار دعم الأجهزة القديمة

وتواصل أبل دعم الأجهزة القديمة من خلال إصدار تصحيحات الأمان لنظام iOS 17، بعد إطلاق iOS 18. ومع ذلك، تشير التوقعات إلى أن أبل ستتوقف عن إصدار تحديثات iOS 17 بعد فترة وجيزة، خاصة أن iOS 18 متوافق مع جميع الأجهزة التي تدعم iOS 17. هذا يعني أنه في غضون بضعة أشهر، قد يتوقف دعم iOS 17، مما يدفع المستخدمين للتحول إلى الإصدار الأحدث.

البقاء على نظام التشغيل القديم لتجنب الأخطاء

ومن الميزات الهامة التي توفرها أبل للمستخدمين، هي إمكانية اختيار البقاء على نظام التشغيل القديم، مما يمنحهم فرصة لتجنب بعض الأخطاء التي قد تحدث مع التطبيقات غير المتوافقة تمامًا مع iOS 18. هذه المرونة تعتبر خطوة إيجابية من أبل لدعم مختلف احتياجات مستخدميها وتوفير تجربة استخدام مريحة ومستقرة.

 تحديثات شاملة لأنظمة أبل المختلفة

وإلى جانب iOS 18، من المتوقع أن تُصدر أبل تحديثات لأنظمة التشغيل الأخرى الأسبوع المقبل، بما في ذلك iPadOS 18 وwatchOS 11 وtvOS 18 وvisionOS 2 وmacOS Sequoia. كما أعلنت أبل عن إصدار برنامج جديد لسماعات AirPods Pro، مما يوسع من نطاق التحديثات والميزات الجديدة عبر جميع أجهزتها.

 تجربة مستخدم مرنة وتحديثات مبتكرة

وتوفر أبل من خلال تحديث iOS 18 خيارات مرنة للمستخدمين، مع الحفاظ على الأمان والاستقرار لمن يفضلون البقاء على الإصدارات السابقة. هذه الاستراتيجية تهدف إلى تقديم تجربة مستخدم محسنة تلبي توقعات المستخدمين المختلفة، سواء كانوا يبحثون عن الميزات الجديدة أو يفضلون الاستقرار والتوافق مع تطبيقاتهم اليومية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبل تحديث iOS 18 نظام iOS 18 نظام التشغيل iOS 18 أبل تطلق ios 18 المیزات الجدیدة البقاء على

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب

شاركت المخرجة شيرين عادل، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، برومو يجمع أبطال مسلسل تيتا زوزو للترويج لعرضه خلال أيام على قناة dmc.

وعلقت قائلة: «استنونا في تيتا زوزو يوم 21 سبتمبر الساعة 8 على دي إم سي ويوم 20 سبتمبر على watch it هانستنى رأيكم، كل الحب من عيلة تيتا زوزو».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Anan • أحمد عنان‎‏ (@‏‎ahmedanann‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في المسلسل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، وهو من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • واشنطن بوست عن عناصر بحزب الله: تم طلب التخلص من كل أجهزة الاتصال الجديدة التي تم تسلمها
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: تحديثات 15 سبتمبر 2024