عبر محمد مسعد جناح فريق منتخب السويس السابق عن سعادته عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

أول تعليق من محمد مسعد عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت 


وقال مسعد خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "سعيد جدًا بإنضمامي لفريق مودرن سبورت، خطوة مهمة جدًا لي، نادي كبير ومنظومة كبيره وأسعي لتحقيق إنجازات مع الفريق وسوف أبذل أقصى جهدي لتحقيق ذلك".

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء" صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج


وأضاف: "أتمنى أن أمثل إضافة للفريق بجانب زملائي وأن نقدم موسم جيد يليق بإسم وحجم وإمكانيات النادي".


صاحب ال٢٣ عاما يجيد اللعب بمركزي الجناح الأيمن والأيسر، وهو أحد ناشئي فريق الإسماعيلي قبل أن ينتقل لصفوف فريق منتخب السويس، كما سبق وإنضم لكتيبة منتخب الشباب تحت قيادة الكابتن ربيع ياسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لفریق مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟

أثارت منشورات متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن تعدي المخرج محمد سامي على فريق عمل مسلسل "إش إش"، جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، وسط تساؤلات عن حقيقة ذلك.

في هذا الصدد، كشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج بمصر، عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، أن هذه الادعاءات بشأن تعدي محمد سامي بالضرب على فرد من فريق الإنتاج في مسلسل إش إش، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2025، غير صحيحة. وقال أشرف عبد المعبود، إنه بصفته رئيسا لرابطة الإنتاج يؤكد أن المتداول غير صحيح، لافتاً إلى تحققه من عدم حدوث هذه الوقائع بعد تواصله مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي. ويعَد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال المخرج محمد سامي، والذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كلٌّ من: أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان. ويواصل محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش"، والذي سيتعاون فيه مع زوجته مي عمر، كما يخوض تجربة درامية مع عمرو سعد في إخراج مسلسل "سيد مكين"، وبذلك سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعملين دراميين.  

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • اتفاقية رعاية جديدة لفريق الوصل
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام