لقد مر أكثر من عام منذ أن أعلنت شركة سوني عن هاتف Xperia 5 V. و في حين أن جداول إطلاق الهواتف الذكية للشركة قفزت قليلاً في السنوات الماضية، فقد قدمت شركة سوني هاتف ذكي جديد Xperia 5 سنويًا في سبتمبر منذ عام 2019،باستثناء Xperia 5 III.

وبالتالي، كان من الممكن أن نتوقع بشكل معقول أن تعلن شركة Sony سوني هاتف Xperia 5 الجديد الآن.

يعتقد مصنعو الحافظات مثل Spigen أن شركة سوني كانت تعمل على تطوير الجيل السادس من Xperia 5. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك رسميًا، عرضت أحد متاجر التجزئة الأوروبية حافظة Spigen لهاتف Xperia 5 VI في وقت سابق من هذا الصيف.

ومع ذلك، تعتقد وسائل الإعلام اليابانية الآن أن شركة سوني ليس لديها خطط لإطلاق هاتف ذكي جديد Xperia 5 هذا العام.

وبدلاً من ذلك، يقال إن المسؤولين التنفيذيين في شركة سوني كشفوا أن Xperia 5 V سيبقى على الرفوف على الأقل حتى بداية السنة المالية التالية للشركة.

يُزعم أن شركة سوني تعتبر هاتف Xperia 5 الجديد زائدًا عن الحاجة في الوقت الحالي بسبب التغيرات في الطلب، والتي يرجع بعضها إلى زيادة اعتماد هاتف Xperia 1 VI الأكبر حجمًا.

جدير بالذكر أن هذا لا يعني بالضرورة نهاية خط Xperia 5. ولا نستبعد في هذه المرحلة قيام الشركة بمواءمة إصدارات Xperia 1 و Xperia 5 و Xperia 10 في ربيع 2025.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: هاتف Xperia 5 شرکة سونی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مهلة للشركة المنفذة للانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر وسط مدينة أسوان وذلك في موعد أقصاه شهر من آلان، وفى حالة عدم التزام الشركة بإنهاء الأعمال بشكل كامل وفقًا للموعد المحدد سيتم إلغاء التعاقد معها.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة أسوان، ورئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير الطرق، ومسئول الشركة المنفذة.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، مدير إدارة المرور، بالتعاون مع شركة مياه الشرب من خلال تعديل المسارات في مناطق الأعمال الجارية بالمشروع، مع عقد اجتماعات أسبوعية برئاسة اللواء ياسر عبد الشافي معاون المحافظ للمشروعات لمتابعة معدلات الإنجاز ومستويات الأداء والوقوف على نسب التنفيذ وعرض الموقف أولًا بأول على المحافظ شخصيًا لضمان الانتهاء من هذا المشروع الحيوي والهام على أكمل وجه.

وكلف المحافظ، مديرية الطرق بالبدء بالتوازي في تنفيذ الرصف في الأماكن التي يتم نهو الأعمال بها، على أن يتم التأكد تمامًا من سلامة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وخاصة في مطلع الشيخ هارون وأمام كلية الدراسات الإسلامية وعدم وجود طفح بها، مع نهو العداية للشارع حتى يتسنى تنفيذ أعمال الرصف، وبالتالي عدم إهدار للمال العام.

مقالات مشابهة

  • “متحدث التجارة”: 5 مزايا رئيسة لنظام السجل التجاري الجديد وإلغاء إصدار سجلات فرعية للمؤسسات والشركات
  • “متحدث التجارة”: 5 مزايا لنظام السجل التجاري الجديد وإلغاء إصدار سجلات فرعية للمؤسسات والشركات
  • «إيرباص» تعين جابرييل سيميلاس رئيساً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • لبيد: جبهات الحرب يمكنها الانتظار لكن الأسرى بغزة لا ينتظرون
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب