موقع 24:
2024-09-18@00:06:21 GMT

قرار جديد ضد سعد الصغير في قضية المخدرات

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

قرار جديد ضد سعد الصغير في قضية المخدرات

جدد المستشار رئيس محكمة جنح النزهة بمصر، محمد السماحي، الخميس، حبس المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه بحيازة زيت المارغوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة.

من جانبها، سحبت مصلحة الطب الشرعي أمس الأربعاء، عينة من دم سعد الصغير، لإجراء تحليل المواد المخدرة له الذي طلبته النيابة العامة للتأكد من تعاطيه المخدرات.


وأمرت النيابة العامة بالنزهة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

حبس #سعد_الصغير 4 أيام بتهمة حيازة وتعاطي مخدرات بعد ضبطه بها داخل مطار القاهرة، وإحالته للطب الشرعي لإجراء تحليل تعاطيه المخدرات pic.twitter.com/8gLhDxjfER

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 10, 2024

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على الصغير، بعد عودته من الولايات المتحدة، الثلاثاء الماضي 10 سبتمبر (أيلول)، عقب العثور على مواد مخدرة بحوزته.
وأقر سعد الصغير بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي الشخصي، ما دفع الجهات المختصة إلى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا، وذلك على غرار الفنانة منة شلبي، التي تم ضبطها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، في مطار القاهرة لحيازتها مواد مخدرة بغرض التعاطي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سعد الصغير نجوم مطار القاهرة سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير، محبوسا، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكانت النيابة العامة باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وإثر ذلك ضُبط المتهم.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي، أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

وشهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم، وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

مقالات مشابهة

  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات