أبوظبي (وام)
كرم الاتحاد الدولي للفروسية الطاقم التقني والفني لقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة تقديراً للمشاركة الناجحة في كأس العالم للقدرة بفرنسا الأسبوع الماضي، بمشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة وذلك باستخدام نظام التوقيت العالمي للقرية في السباقات.
وقام جاسبر دوفور، رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الدولي للفروسية، بتكريم فريق القرية بقيادة الحكم الدولي محمد الحضرمي، مدير الفعاليات، والمهندس براء بنيان.


وشهدت فعاليات سباق كأس العالم للقدرة في فرنسا الأسبوع الماضي استخدام التوقيت الخاص بالقرية وآلياته المتبعة التي شكلت إضافة نوعية لإدارة السباق وتنظيمه.
وأكد مسلم العامري، مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، أن تكريم الاتحاد الدولي للفروسية للقرية يؤكد المكانة الكبيرة والمرموقة لدولة الإمارات ودورها في تحقيق التطور المستدام على صعيد رياضة الفروسية.
وأوضح أن الاعتماد الدولي لنظام التوقيت المبتكر من القرية في السباقات والبطولات العالمية للفروسية يتوج الدعم والاهتمام والرعاية من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، ويرسخ الرؤى الاستراتيجية في مواكبة أفضل الممارسات العالمية، بما يتماشى مع ريادة دولة الإمارات العالمية في رياضة الفروسية.

أخبار ذات صلة «فرسان الإمارات» يحصدون «وصافة» بطولة العالم للقدرة «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى استعادة لقب «مونديال القدرة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مسلم العامري الاتحاد الدولي للفروسية سباقات القدرة بطولة العالم للقدرة

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: «المتحدة» تشارك في مؤتمر Ibc الدولي للاطلاع على التجارب العالمية

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تراهن على الشباب في قيادتها بـ9 آلاف موظف بالشركة، حسبما ذكر المهندس عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الغالبية العظمة منهم من الشباب، موضحا أن الشركة المتحدة توفر دورات تدريبية بشكل مستمر لتنمية الكوادر وصقل مهاراتهم وإمدادهم بأحدث تقنيات سوق العمل.

وتابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن الشركة المتحدة تشارك في مؤتمر lbc، والذي يُعد واحدا من أكبر مؤتمرات البث الفضائي الدولي والتكنولوجيا الإعلامية للاطلاع على الحديث الذي يقدمه العالم في كبرى شركات الإنتاج الإعلامي والعالمي وأيضا الاطلاع على أفكار البث الفضائي وهو ما يضمن للشركة المتحدة إنها تستمر كواحدة من أهم التجارب الإعلامية التي تم إطلاقها في تاريخ الإعلام المصري، وأن هناك تجارب يتوقف أمامها التاريخ منها تجربة الشركة المتحدة وما صنعته في الإعلام المصري وتأثير العابر للحدود سواء في محيطها الإقليمي أو في محيطها الدولي.

أوضح أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضع كل التصورات والحلول، وتحاول أن تسابق الزمن وتحاكي سرعة ما يتم تقديمه على مستوى العالم في الإعلام وأن بجهود الشركة المتحدة وسعيهم أن  يضعوا أرجلهم في المستقبل، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة تخطط لإطلاق منصة كبيرة تضم العديد من وجوه الشباب وهو ما يتطلبه في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: التنمية البشرية والاقتصادية أساس النمو وبناء الإنسان
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • نائب محافظ بني سويف: نركز على توحيد الجهود الخيرية لخدمة 225 قرية
  • مصطفى عمار: «المتحدة» تشارك في مؤتمر Ibc الدولي للاطلاع على التجارب العالمية
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة