أصبح نادي بتروجيت الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، مهددا بإيقاف القيد، وذلك بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة، والتي لم يتم سدادها حتى الآن.

وتقدم رباعي فريق بتروجيت بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب مستحقاتهم المتأخرة لدى إدارة فريق بتروجيت.

وجاء نص شكوى رباعي بتروجيت، كالتالي:

"نتقدم نحن اللاعبين الاتى أسمائهم / شكري نجيب، فادي نجاح، أحمد فوزي، محمود صلاح، بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم لمخاطبة نادي بتروجيت لسداد مستحقاتنا لديهم " لامتناع النادي عن سدادها طبقا للقرار الصادر من لجنة ( تظلمات ) بتاريخ ٢٠٢٤/٩/١٠ رقم صادر ۳۲۲۸، فبرجاء مخاطبة النادي باعطائنا مستحقاتنا واتخاذ الاجراء اللازم تجاه النادي وتنفيذ قانون الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم بايقاف القيد النادي لحين تنفيذ قرار لجنة شئون اللاعبين والتظلمات وسداد مستحقاتنا".

جدير بالذكر، أن اللاعبين قد أعلنوا في تصريحات خاصة لـ«الفجر الرياضي»، أنهم ينتظروا قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل النظر في شكواهم والحصول على مستحقاتهم.

لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس

وكان قد نجح فريق بتروجيت في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، بعد تصدره جدول ترتيب دوري القسم الثاني أ «المحترفين» الموسم المنصرم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد المصري الفجر الرياضي تصريحات خاصة دوري القسم الثاني شكري نجيب لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين

حصل المنتخب المصري المشارك في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، على المركز الثاني في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، والتي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر بجمهورية ليتوانيا، وذلك بعد خوضه 9 مباريات كاملة تنافس فيها مع 9 دول أوروبية أسفرت نتائجها عن فوزه بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وجاءت مصر في المركز الثاني بعد الفوز في 5 مباريات على بولندا وأرمينيا ولاتفيا والمجر وليتوانيا "كوناس" والتعادل في مباراة مع بيلاروسيا والهزيمة في مباراتين فقط من أوكرانيا وليتوانيا "فيلنوس".

وصرح الدكتور محمود عزت؛ قائد الفريق والمنسق الإقليمي للبطولة والقائم بأعمال مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بمكتبة الإسكندرية، أن مصر حققت إنجازًا هو الأكبر في تاريخ مشاركاتها خلال العشرة سنوات الماضية في هذه البطولة، حيث أن أفضل مركز قد حققته مصر قبل ذلك هو المركز الرابع خلال البطولة التي أقيمت بجمهورية أرمينيا عام 2023.

شارك في البطولة 10 فرق مثلت عدد من الدول الأوروبية وهي ليتوانيا، المجر، أرمينيا، بولندا، جورجيا، أوكرانيا، بيلاروسيا، ولاتفيا بالإضافة إلى مصر، وتعتبر الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك باستمرار في هذه البطولة منذ انطلاقها في القارة الأوروبية عام 2005.

وقد تم اختيار الدكتور محمود عزت منسقًا إقليميًا للبطولة في مصر والوطن العربي، منذ المشاركة الأولى لمصر في تاريخها عام 2013، واستمرت مشاركة مصر في تلك الفترة على مدار 10 مشاركات باستثناء عامي 2021 و 2022 والذي تم إلغاء البطولة فيهما بسبب جائحة كورونا.

وتأتي أهمية البطولة كونها أكبر تجمع دولي رياضي ثقافي في صورة حدث رياضي وهو ما يساهم في دعم الحوار الثقافي بين الدول المشاركة، وكذلك نقل صورة ذهنية صحيحة للثقافة المصرية والعربية والإفريقية، باعتبار مصر الدولة العربية والأفريقية الوحيدة المشاركة في تلك الفعالية الرياضية الإعلامية الدولية والتي تمتزج فيها الرياضة بالثقافة والإعلام.

جدير بالذكر أن مصر نجحت في تنظيم البطولة في عدة مدن مصرية منها الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والأحداث الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، منذ عام 2014 وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة. كما أن مدينة شرم الشيخ ستستضيف البطولة في نوفمبر القادم والتي ستقام تحت مسمى بطولة مصر الدولية الرابعة عشرة لكرة القدم للسياحة الرياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون والتنظيم مع الإدارة العامة للسياحة والأحداث الرياضية بالوزارة.

كما تقدم عزت بالشكر لجميع أعضاء الفريق المشارك باسم مصر في البطولة، كما عبر عن سعادته بفوز لاعب الفريق محمد النعناعي بلقب أحسن لاعب في البطولة. لا سيما أن مشاركتهم تأتي على نفقتهم الشخصية وحرصهم على تمثيل مصر بشكل مشرف ولائق في بطولة دولية هامة، وهم: محمد عبد القادر في حراسة المرمى، واللاعبون: محمود عزت، محمد الطرابلسي، كريم رجب، محمد النعناعي، محمد صبيحة، طارق شحاتة، مصطفى عفرة، محمد مغربي، أحمد صباحي، وحماده السيد.

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • عاجل.. فيفا يُخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد مجددا
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق