حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز، على إحياء ذكرى وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم، منذ أربع سنوات، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت دنيا صورة جمعتها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة:" الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر، ثلاثة وخمسون شهر حبيبة العمر جودي".

 

منشور دنيا عبدالعزيزآخر أعمال دنيا عبدالعزيز

 

 

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "المداح" الجزء الرابع، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "المداح 4"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح 4" بجانب الفنان حمادة هلال، نحبة من نجوم الفن، أبرزهم:خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 


أحداث مسلسل "المداح 4"

 


وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذكرى وفاة المداح الجزء الرابع المداح 4 الفنانة دنيا عبدالعزيز الفنان حمادة هلال مسلسل المداح الجزء الرابع دنیا عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

«نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي

حرصت المخرجة منال الصيفي، على إحياء الذكرى الأولى لوفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي.

منال الصيفي تحيي ذكرى وفاة أِشرف مصيلحي

وشاركت منال الصيفي، صورا للراحل أشرف مصيلحي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها:: «الذكرى السنوية الأولى لرحيل أشرف، أشهد أمام الله بأنكَ كنت نِعم الزوج ونِعم الأب، بالرغم من أنك مش موجود ولكن سيرتك الطيبة وطيبة قلبك مخلياك معانا طول الوقت، رجاء الدعاء له بالرحمة والدعاء ليَّ أني أقدر أكمل المشوار على أكمل وجه، ألف رحمة ونور على روحك الطيبة، ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويسكنك فسيح جناته يا رب».

منال الصيفي وفاة أشرف مصيلحي

رحل الفنان أشرف مصيلحي، عن عالمنا في 17 سبتمبر الماضي بعد صراع طويل مع سرطان المخ استمر لأكثر من عامين.

اقرأ أيضاًالمخرجة منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

نجل الفنان أشرف مصيلحي يتذكر والده بهذه الطريقة

بعد وفاته.. موقف إنساني للفنان أشرف مصيلحي مع فتاة يتيمة

مقالات مشابهة

  • بطل الإيمان الأرثوذكسي.. الكنيسة القبطية تحيي ذكرى وفاة "البابا ديسقورس"
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • المخرجة منال الصيفي تنعي زوجها أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة: كنت نعم الزوج والأب
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي
  • د. عبدالعزيز حمادة: تشخيص نحو 228 حالة مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية خلال عام 2023
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • ذمار: حشود جماهيرية غير مسبوقة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ناهد الحلبي: والدتي كانت الزوجة الـ12 لأبي الذي كان يكبرها بنصف قرن