أعرب المصري محمد عبد المنعم عن سعادته بالتحاقه بنادي نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أن الأجواء تختلف بين مصر وفرنسا، موضحا أنه تلقى الترحيب من زملائه ومدربه ورئيس النادي كل ذلك ساعده على التكيف سريعا مع البيئة الجديدة.

عبدالمنعم: اختارت الانتقال إلى نيس بعد حديثي مع المدرب

كما كشف عبد المنعم خلال المؤتمر الصحفي المخصص للإعلام أنه اختار الانتقال إلى نيس بعد حديثه مع المدرب عبر الهاتف، حيث عبّر عن اقتناعه بمهاراته كلاعب، وأعرب عن طموح نيس في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

وتحدث عبد المنعم قائلا:" كنت ألعب في أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وقد حصلت على بطولات كبيرة مع الأهلي".

واضاف:" لدي علاقة ممتازة مع الجماهير في مصر، ولذلك فإنهم يتفاعلون معي بشكل كبير".

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

وواصل حديثه: "كان لدي ثقة وطموح للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وقد تم الأمر بشكل جيد بانضمامي إلى نيس".

وأعرب: "أنا معتاد على الضغوطات ووجود الجماهير بكثرة في المدرجات منذ صغري، بدأت تعلم اللغة الفرنسية منذ اليوم الأول لي في نيس من خلال دورة يومية هنا، وسأتمكن منها بالتأكيد في الفترة المقبلة."

وأشار: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي نيس، ولدي طموح أن أجعل الفريق يتنافس في جميع البطولات هذا الموسم، الجميع هنا قدّم لي الدعم لمساعدتي في التأقلم بسرعة."

واختتم: "حصلت على الثقة بعدما خضت مباراتي الأولى وحققنا الفوز رغم النقص في الفريق.. لدي طموح في المنافسة مع نيس وأنا واثق بأنني سأبذل قصارى جهدي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤتمر الصحفي المؤتمر عبدالمنعم عبد المنعم مؤتمر الصحفي مؤتمر صحفي محمد عبد المنعم محمد عبدالمنعم نادي نيس الفرنسي نادي نيس نيس الفرنسي عبد المنعم محمد عبد إلى نیس

إقرأ أيضاً:

الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو

ماجد محمد

كشف لاعب الشباب السابق، وليد الصالح، عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال، اللاعب هتان باهبري إلى صفوف نادي الهلال، بعد أن كان قريبًا من الانتقال للنصر.

وأكد الصالح أن باهبري كان قريبًا من الانتقال لنادي النصر، حيث كان الاتفاق قد أبرم بينهما وفي انتظار توقيع العقد، وكان ذلك قبل بطولة آسيا التي أقيمت في قطر.

وأشار أنه أثناء قيام اللاعب بأداء المهمة الوطنية، تواصل معه موضحًا أنه جلس مع شخصن من الهلال، وعرضا عليه الانتقال للزعيم، بمقابل مادي كبير حيث كان أكثر من قيمة اللاعب السوقية وقتها والتي كانت تبلغ 15 مليون، في حين كان عقد النصر بـ 9 ملايين فقط.

وتابع أن مشكلة النصر كانت في تردده في توقيع العقد، في حين أنه بدخول الهلال للساحة، كان جاهزًا لذلك تم التوقيع معه، مشيرًا أن عودة باهبري للشباب مرة أخرى كانت بمشورته أيضًا.

وكان باهبري قد تعاقد مع الهلال خلال شتوية عام 2019، وذلك لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي الشباب، حيث تكفل العضو الذهبي بالنادي الأمير الوليد بن طلال بالصفقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/RZ5cvYFtrQabxkY-.mp4

مقالات مشابهة

  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • متى تم قطع الانتقال الديموقراطي ؟
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • سوناطراك تشارك في مؤتمر غازتيك العالمي للطاقة
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • 3 سيناريوهات قد تعرقل الانتقال السياسي بعد الانتخابات الأمريكية
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد