صرح الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ أنّ الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، تجري حاليًا على قدم وساق.

تكثيف المتابعات الميدانية من قبل الموجهين للمعاهد

وأكد رئيس المنطقة، أنّه سيتم تكثيف المتابعات الميدانية من قبل الموجهين للمعاهد، والاطلاع على كل ما يتعلق بسير العملية التعليمية داخلها، وإعداد تقارير بالملاحظات التي رُصدت بعد تسجيلها بدفتر الزيارات وعرضها على مدير الإدارة التعليمية.

وأوضح رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّه وجّه الموجهين بمُراعاة الدقة عند تقييم المُعلمين في التقارير الفنية المُعدة لهم، لافتًا إلى أنّه سيُتابع بنفسه بعضًا من العينات العشوائية خلال جولاته التفقدية للمعاهد.

الانتهاء من أعمال ‏الصيانات الخفيفة بالمعاهد الأزهرية

وأشار رئيس المنطقة، إلى أنّه تم الانتهاء من أعمال ‏الصيانة الخفيفة بالمعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، مع متابعة التجهيزات بالفصول الدراسية، من خلال التنسيق بين المعاهد والإدارات التعليمية ‏والإدارة الهندسية بالمنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية العام الدراسي الجديد المعاهد الأزهرية كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الأزهر الشريف کفر الشیخ الأزهریة

إقرأ أيضاً:

مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات مع بدء العام الدراسي في الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات لبداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، بناء على تعليمات محمد عبد اللطيف وزير التربية و التعليم والتعليم الفني والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وأكد أشرف سلومة وكيل الوزارة بأن مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات أثناء بداية العام الدراسي مع مراعاة انتظام الصفوف الدراسية طبقا للجدول التالي، وشدد على انتظامه بجميع مدارس تعليم الجيزة بداية من يوم السبت 21 سبتمبر 2024.

 

وأكد على المتابعات الميدانية منذ اللحظة الأولى من بداية العام الدراسي ولا تواجد بالمكاتب، واستقبال تلاميذ الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال يوم السبت بحفل استقبال يدخل السرور عليهم ويجذبهم للمدرسة مع استقبال الإخصائيين للطلاب والتواجد المستمر بين الطلاب وأولياء الأمور، وتفعيل سجل الزيارات وتسجيل المتابعات به أولا بأول، وسرعة إرسال أي شكاوى أو معوقات لسرعة إيجاد الحلول لاستقرار العملية التعليمية وبداية عام دراسي بلا مشاكل.

مقالات مشابهة

  • مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات مع بدء العام الدراسي في الجيزة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: الانتهاء من إعداد خطة تنفيذية لمبادرة «بداية»
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • ورش عمل لتحليل محتوى المناهج لمُعلمي معاهد كفر الشيخ الأزهرية
  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • رئيس الوزراء: نعمل على الانتهاء من اتفاقية حماية الاستثمارات المشتركة مع السعودية
  • استعدادا للعام الدرسي.. تفعيل ورش عمل تحليل المحتوى بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • كاتب صحفي: إسرائيل مستمرة في تدمير غزة.. والمنشآت التعليمية خارج الخدمة للعام الثاني
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • فرصة أخيرة لطلاب الأزهر الحاصلين على مجموع قليل.. ما التخصصات المتاحة؟