أكد عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل 1500 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024، على أن تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذا يأتي في إطار التسهيل على أرباب معاشات تكافل وكرامة وتأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية، على أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، والبالغ عددها أكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية بالإضافة الى الاكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وأوضح عبده علوان، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية دميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكاتب البريد معاشات تكافل وكرامة إجازة المولد النبوي على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

الإجازات الرسمية المتبقية في 2024

إجازات 2024 والعطلات الرسمية 2024.. تصدرت هذه الكلمات محرك البحث جوجل خلال بداية شهر سبتمبر 2024، ويحرص غالبية المواطنين على معرفة موعد الإجازات الرسمية المقررة خلال الشهور المقبلة.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف بالقطاع الخاص وزير العمل يؤكد: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف

ويحل اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وهذا اليوم هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية المختلفة، ولذلك يبحث المواطنون عن الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.

الإجازات الرسمية المتبقية في 2024

- يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، «إجازة أسبوعية». 

- يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، «إجازة أسبوعية».

إجازة ذكرى 6 أكتوبر

ويكون يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، هو آخر الإجازات المتبقية في 2024، بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة «6 أكتوبر المجيد 1973»، ومن المتوقع ترحيلها إلى يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024.

أبرز الخروجات في الإجازات الرسمية

ومن أبرز الأماكن الخروج في الاجازات الرسمية الحدائق العامة مثل الحديقة الدولية وحديقة الأزهر وحديقة الحرية وحديقة الأندلس خاصة في وجود أطفال تكون الحدائق مكان مناسب لـاللعب وتغيير الحالة النفسية.

كما يمكن التوجه إلى كورنيش النيل، والمراكب النيلية، وأيضا ممشى أهل مصر فهو خروجة عائلية مميزة بتكلفة بسيطة، كما يمكن الذهاب للسينمات لمحبي الأفلام فيوجد بالسينمات في الوقت الحالي تشكيلة مميزه من أفلام الرعب والرومانسي والأنيميشن والأكشن.

 

مقالات مشابهة

  • موعد أول إجازة مدفوعة الأجر للحكومة والخاص والطلاب بعد المولد النبوي
  • للقطاعين العام والخاص.. الإجازات المتبقية في 2024
  • الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • بعد إجازة المولد النبوي الشريف.. تعرف على الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • موعد عودة العمل في المصالح الحكومية بعد إجازة المولد النبوي
  • وزير العمل يؤكد: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • بيان وتوضيح مهم من وزارة العمل بشأن إجازة المولد النبوي الشريف
  • بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص
  • هل اليوم إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف؟
  • اليوم.. إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الحكومي في ذكرى المولد النبوي الشريف