فازت المغنية الأميركية تايلور سويفت بسبع جوائز في حفل "إم تي في" للأغاني المصورة لعام 2024، ليبلغ إجمالي الجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتها 30 جائزة، ولتتعادل مع مواطنتها بيونسي وتصبح هي الأخرى الأكثر حصولا على جوائز "إم تي في" في التاريخ.

وحصلت أغنية "فورتنايت" (Fortnight) لسويفت على لقب أفضل أغنية مصوّرة خلال العام خلال حفل جوائز "إم تي في ميوزيك" أمس الأربعاء، كما نالت النجمة الأميركية جائزة المعجبين للعام الثالث على التوالي، وجائزتي أفضل فنانة في العام وأفضل تعاون.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2النجوم الشباب يسيطرون على صيف 2024.. الأغاني الـ10 الأكثر استماعًاlist 2 of 2سيلينا غوميز تدخل نادي المليارديرات بثروة قدرها 1.3 مليار دولارend of list

أما المغنية كايتي بيري، فقد حصلت على جائزة "فيديو فانغارد أوورد" المخصصة للفنانين الذين أحدثوا أثرًا قويا في صناعة الأغنيات المصوّرة، في حين حصلت سابرينا كاربنتر على جائزة أغنية العام عن أغنية "إيسبريسو" (Espresso).

وفي كلمتها خلال تسلّم الجائزة، قالت سويفت التي أخرجت أغنيتها المصوّرة "أحاول دائما إيجاد طريقة لشكر جمهوري الذي جعل حياتي ما هي عليه".

كما دعت محبّيها خلال الحفلة التي أقيمت في إلمونت بولاية نيويورك، إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة. وأضافت "إذا كنتم في الثامنة عشرة أو أكثر، سجّلوا للتصويت من أجل أمر مهم جدا".

وكانت سويفت أعلنت دعمها لمرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة كامالا هاريس عقب المناظرة التلفزيونية بين هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب مساء أول أمس الثلاثاء.

وكتبت نجمة البوب في منشور عبر إنستغرام "أناضل من أجل القضايا والحقوق التي أؤمن بها".

يشار إلى أن مغني الراب الشهير إيمينيم افتتح الحفل بإعادة تقديم الديكور الذي استخدمه خلال نسخة عام 2000 من جوائز "إم تي في" عند أدائه أغنية "ذي ريل سليم شادي" (The Real Slim Shady)، يرافقه عدد من شبيهيه.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات موسيقى وغناء إم تی فی

إقرأ أيضاً:

بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت

شن دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية هجوما على نجمة موسيقى البوب تايلور سويفت، معلنا "كراهيته" لها بعد أيام فقط من تأييدها لمنافسته الديمقراطية كاملا هاريس.

وكتب ترامب في منشور بأحرف كبيرة على منصة التواصل الاجتماعي تروث سوشيال "أنا أكره تايلور سويفت!".

ومباشرة بعد المناظرة التي جرت الأسبوع الماضي بين ترامب وهاريس، أعلنت سويفت لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 284 مليون أنها تعتزم التصويت لهاريس، نائبة رئيس الولايات المتحدة حاليا، "لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها".

كان ترامب قد رفض في البداية تأييد سويفت لهاريس بقوله ببساطة إنه "ليس من محبي تايلور".

ولكن منذ ذلك الحين، صعد الرئيس السابق خطابه ضد سويفت.

وأظهرت استطلاعات رأي تقدم هاريس بفارق كبير على ترامب مما يدعم التوقعات بأن تشهد الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر منافسة حامية بينهما.

وجذب تأييد سويفت لهاريس أكثر من 9 ملايين إعجاب لمنشورها على إنستغرام، مما أثار تكهنات بأنه قد يعزز فرص الديمقراطيين في الفوز بالانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟