أصدر المهندس أحمد سمير صالح، وزير التجارة والصناعة، القرار رقم 272 لسنة 2023م، الذي يتضمن تعيين 7 أعضاء جدد بمجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة شمال سيناء.

 

وجاءت أسماء المعينين الجدد هم:

محمد ناصح محمد  خليل، وحسين محمد  عبد الهادي حسن  قويدر، ومحمد رمضان خليل، وتيسير فايز  أحمد شاكر، وناصر محمد مسلم عابد، ومحمد حسين محمد خليل، ورشاد حسين محمد عبد الله.

يونيو الماضي:

وأسفرت انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة شمال سيناء، لدورة ٢٠٢٣/٢٠٢٧م والتي أجريت ، خلال شهر يونيو الماضي، تحت إشراف قضائي بمقر جمعية رعاية الطلبة بمدينة العريش، عن فوز قائمة النائب عبد العزيز مطر،  رئيس الغرفة التجارية الحالي وعضو مجلس النواب، بعد حصول أفراد القائمة على أعلى الأصوات.  

وقد ضمت  قائمة  الفائزين كل من :
محمد سليم قويدر، وإسماعيل أشرف هبش، وشريف مصباح،  وإسلام ناصر حمدي الشوربجي، وسعد الغول ،  ومحمد خليل أبو حمده  ،   أعضاء.  

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء اسماء الغرفة التجارية مجلس الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • أسماء أئمة المسجد الحرام المعينين بأمر ملكي من العاهل السعودي اليوم الخميس
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • تعيين أحمد عيسى عضوا بمجلس إدارة «سي آي كابيتال» للاستثمارات المالية
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • أسماء أوائل الشامل
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر