ماجد محمد

أوضح الناقد الرياضي جمال عارف أن نونو سانتو يتعرض لحرب علنية بعدما كانت في الخفاء من قبل أشخاص يستهدفون هدم منظومة نادي الاتحاد

وقال جمال عارف عبر حسابه على موقع “إكس”، تويتر سابقا :” بدأت الحرب العلنية على نونو سانتو .كانت في الخفاء أما اليوم باتت مكشوفة من أشخاص محسوبين على الاتحاد لاتريد للاتحاد خيراً من أجل هدم المنظومة التي بنيت في الموسم الماضي حتى لايتمكن من منافسة حبايبهم”

وأضاف “انتظروا لتروا التحولات ضد المدرب وهذا مايجب على الادارة الاتحادية أن تقوم بدورها وتقف في وجه كل من يحاول هدم منظومة الفريق.

الصمت ليس دوماً مجدياً”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جمال عارف حمدالله نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

الكرملين: زيارة أوربان إلى موسكو كانت بمبادرة من الجانب المجري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن زيارة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان إلى روسيا تمت بمبادرة من الجانب المجري، مشيرا إلى أن بودابست قدمت هذا الاقتراح لموسكو في 3 تموز.

وقال بيسكوف: "نعم، كانت هذه بالفعل مبادرة من الجانب المجري. نعم، تم كل شيء بسرعة كبيرة، حرفيًا تم تلقي اقتراح لإجراء مثل هذه الزيارة".

وفي وقت سابق، أكد الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيناقش مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، موضوع أوكرانيا، حيث وصل أوربان، اليوم الجمعة، إلى موسكو في زيارة، قال أوربان إنها مرتبطة بـ"مهمة سلام" حول أوكرانيا.

وكان أوربان قد نشر صورة له بمطار في العاصمة موسكو فور وصوله إلى روسيا، مع تعليق قال فيه: "مهمة السلام مستمرة والمحطة الثانية هي موسكو".

وعلّق مسؤول السياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، على زيارة أوربان، بقوله: "أستبعد إجراء اتصالات رسمية بين الاتحاد الأوروبي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزيارة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، إلى موسكو تندرج في إطار العلاقات الثنائية".

وزار أوربان، كييف، يوم الثلاثاء الماضي، في أول زيارة له منذ 12 عاما. وابتداء من الأول من تموز الجاري، تتولى المجر رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي لمدة 6 أشهر.

وطلب رئيس الوزراء المجري، خلال زيارته إلى كييف، من فلاديمير زيلينسكي، النظر في إمكانية وقف إطلاق النار قبل بدء المفاوضات لحل الوضع في أوكرانيا، لافتًا إلى أن ذلك قد يعجّل في مفاوضات السلام.

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • جمال الكشكي: السودان محور استقرار كبير لمصر.. والقاهرة «مفتاح» حل الأزمات
  • الصراع السياسي القائم في السودان هو بين خونة وآخرين فاشلين
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • ديفيد هيرست: هكذا استدرجت حماس إسرائيل إلى فخ مميت
  • جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر
  • حالة إنسداد!!
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • الكرملين: زيارة أوربان إلى موسكو كانت بمبادرة من الجانب المجري
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي