شمسان بوست / عدن:

بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع عدد من مسؤولي برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في عدن، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك لاسيّما في جوانب الإعفاءات الجمركية.

واستعرض اللقاء، الذي ضم وكيل وزارة المالية لقطاع الإيرادات ناجي جابر، ومن جانب البرنامج الأممي في عدن مسؤول الإمداد محمد سماره، ومسؤول الشحن البحري علوي الحسني، ومسؤول الوقود اسيل محمد، مستوى تدخلات وأنشطة البرنامج في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية والتنموية من خلال تقديم المساعدات والدعم لبلادنا في المرحلة الصعبة الراهنة، وفقا للإجراءات الرسمية والقانونية النافذة.

وأكد وزير المالية بن بريك، الحرص على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لكافة المنظمات الدولية العاملة في البلاد ومنها برنامج الأغذية العالمي الذي يعد شريكا أساسيا في دعم الجهود الحكومية لتخفيف المعاناة الإنسانية في ظل التحديات التي تواجهها البلاد في المرحلة الراهنة .. مشددا على أهمية الالتزام والتقيد بالإجراءات القانونية الخاصة بالإعفاءات الجمركية ذات الصلة بأنشطة وتدخلات البرنامج الأممي.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة “تليبراس” في البرازيل

المناطق_واس

عقد معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولي شركة “تليبراس”، ضمن زيارته للبرازيل، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير حلول مشتركة لخدمة البلدين.

وجرى خلال الاجتماعات زيارة مركز عمليات الفضاء البرازيلي (COPE) الذي تديره شركة “تليبراس”، لاستعراض دوره في إدارة أنظمة الأقمار الصناعية ومراقبتها، ومناقشة سبل الاستفادة من التجارب لتطوير قطاع الفضاء ورفع الكفاءة التشغيلية للأقمار الصناعية، إلى جانب دعم مشاريع استدامة الفضاء.

أخبار قد تهمك حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة جازان 18 سبتمبر 2024 - 12:59 صباحًا 3.6 مليار ريال إنفاقًا على “الأطعمة والمقاهي” بأسبوع 18 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًا

ويأتي اللقاء ضمن جهود الهيئة في تطوير قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، وتعزيز البنية التحتية في المملكة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءًنفوق أكبر قطة معمّرة في العالم أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًكثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان» أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا«يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 12:33 صباحًانصائح لتخفيف ألم أسفل الظهر17 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءًنفوق أكبر قطة معمّرة في العالم17 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًكثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية17 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان»17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا«يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة17 سبتمبر 2024 - 12:33 صباحًانصائح لتخفيف ألم أسفل الظهر حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة “تليبراس” في البرازيل
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة
  • وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي
  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • مدبولي يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة