موقع 24:
2024-09-18@00:13:21 GMT

عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

عمرو مصطفى يبحث عن 'بديل' لإعادة تقديم أغنية شيرين

وجّه المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى رسالة إلى جمهوره، يطالب فيها أصحاب الأصوات الجميلة بمراسلته، للاختيار من بينهم من يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها"، التي سبق وقدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتب "مصطفى" عبر صفحته على فيس بوك: "الأصوات المصرية الجميلة.. أريد منكم أن تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها)، لأننا نعيد توزيعها حالياً.

. كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله.. وألحاني".

وأضاف: "غنوها وأرسلوا لي أصواتكم عبر إنستغرام، لكي يتم طرحها قريباً بصوت مصري جديد".

ورداً على تعليقات الجمهور بأنه لا بد أن يساعد شيرين ويقف معها في أزمتها بدلاً من إعادة تقديم أغنيتها، أجاب عمرو مصطفى: "كفاية جمهورها واقف معاها وأنا بحب جمهورها جداً".
فيما طلب منه متابع آخر بألا يكسر خاطر شيرين، لا سيما مع وضعها الحالي، ليجيب: "الفن لا يوجد به كسر خواطر.. هذه حقيقة عرفناها".

أما حين سأله متابع عن مدى قانونية إعادة توزيع الأغنية وطرحها بصوت جديد، رد عمرو مصطفى: "نعم قانوني.. شيرين تتمنى أن تغنيها في حفلات بشكل غير قانوني.. أنا كنت أتركها تفعل ذلك بمزاجي، وسأدعها تغنيها بمزاجي أيضاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيرين عمرو مصطفى عمرو مصطفى شيرين عبد الوهاب شيرين عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، المهندس عمرو رضا الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت، بحضور المهندس حسام طه مدير مصنع بني سويف والكابتن توني عثمان مدير العلاقات العامة بالمجموعة، وذلك في ضوء التعاون المستمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني.

 

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن اللقاء استعرض بحث سبل التعاون بين الجامعة والمجموعة في مجال تأهيل وتدريب طلاب الجامعة من خلال الاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة بالمصنع لا سيما وأن المصنع يمتلك خبراء متخصصين لتدريب الطلاب في مجالات الأمن الصناعي، والبيئة، وإدارة المشروعات، والموارد البشرية، والمهارات الفردية، وإدارة الجودة،

 

بالإضافة إلى التدريب على المالية والمبيعات والتسويق، وإمكانية تبني المجموعة عددًا من مشروعات التخرج لطلاب كليتي الهندسة والعلوم بما يعود بالنفع على المجتمع المحيط بالجامعة، فضلاُ عن  مناقشة  تنفيذ عدد من المشروعات المشتركة  في مجال خدمة المجتمع.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالمجموعة لدعمهم المستمر للطلاب والعملية التعليمية والبحثية، وتأهيل وتدريب العديد من الطلاب بكلية العلوم في البرنامج المشترك  لتطوير المهارات الأكاديمية والعملية،  وذلك حرصا منها على دفع عجله التطوير والتقدم بالجامعة والذى يصب في النهاية إلى خدمة المجتمع والوطن.

 

 من جانبه أكد المهندس عمرو رضا على حرص الشركة الشديد لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية لا سيما مع المؤسسة التعليمية العريقة  بالمحافظة  والتي حققت العديد من الإنجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

 

وفى نهاية اللقاء أهدي الدكتور منصور حسن درع الجامعة إلى المهندس عمرو رضا الرئيس التنفيذي للشركة نظرًا لحرص الشركة المستمر على دعم الطلاب من خلال تنفيذ التدريب الميداني بشكل دائم ومستمر.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب