بوابة الوفد:
2024-09-18@00:08:58 GMT

الإصابات صداع في رأس أنشيلوتي قبل مواجهة سوسيداد

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

أكدت بعض التقارير الصحفية، بأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد سيكون مُجبر على خط وسط الفريق خلال مواجهة ريال سوسيداد.

ويعاني نادي ريال مدريد من عديد الإصابات خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة أكثر من لاعب في فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي لمواجهة ريال سوسيداد، يوم السبت 14 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ثلاثي خط وسط ريال مدريد ضد سوسيداد

وفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن ريال مدريد يعاني من غيابات في خط الوسط خلال تلك المباراة مثل أوريلين تشواميني وجود بيلينجهام وداني سيبايوس وكامافينجا.

وتابعت التقارير، أن كارلو أنشيلوتي سيدفع بالثلاثي فيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وأردا جولر في خط وسط ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.

ومن المقرر أن يلعب فيدي فالفيردي في مركز المحور الدفاعي ضد ريال سوسيداد، وأن يكون الثنائي لوكا مودريتش وأردا جولر أمامه.

مركز ريال مدريد في الدوري الإسباني

يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني في وصافة الليجا برصيد 8 نقاط، جمعهم من 4 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد ريال سوسيداد كارلو أنشيلوتي الإصابات تشواميني بيلينجهام كامافينجا ریال سوسیداد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي

يعد الظهير الايمن لفريق ليفربول و منتخب انجلترا ترينت الكسندر أرنولد احد اهم الاعبين الذين يسعى ريال مدريد لاستقدامهم في الموسم المقبل خاصة مع نهاية تعاقده مع فريق ليفربول الا انه يبدو ان هناك مدافعا اخر يسعى ريال مدريد لضمه الى جانب الكسندر ارنولد من الدوري الانجليزي الممتاز .

فقد اكدت صحيفة الاندبندنت الانجليزية ان نادي ريال مدريد يترقب بشكل قوى موقف نجم منتخب اسبانيا رودري الذي يبدو مهتم بالعودة الى الدوري الاسباني خاصة في ظل بعض المشاكل التي يواجهها نادي مانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي مع قواعد اللعب المالي النظيف .

مرشح اخر لريال مدريد كشفت عنه صحيفة الاندبندنت وهو ويليام صليبا مدافع فريق ارسنال الانجليزي الذي يعد احد الاعبين المهمين على قائمة فريق ريال مدريد مؤكدة ان الريال يضع نصب عينيه التعاقد مع الاعب الفرنسي على الرغم من ان تكلفة الصفقة ربما تتجاوز 100 مليون دولار حال موافقة ارسنال على اتمامها .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان نجم ريال مدريد و منتخب انجلترا جود بيلينجهام يلعب دورا حاسما في صفقة ترينت الكسندر ارنولد حيث يتمتع الثنائي بصداقة كبيرة وهناك اتصالات دائمة من جود بيلينجهام بأرنولد لتوضيح اهمية انتقاله الى ريال مدريد .

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • جماهير ريال مدريد تتلقى خبرا سارا قبل مواجهة شتوتغارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه