الوطن:
2024-09-18@00:19:15 GMT

بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»

أعلن المؤلف أحمد عبد الفتاح بدء تصوير مسلسل «حياة أو موت» للفنانة حنان مطاوع، مع عدد من النجوم، منهم محمد علي رزق، سلوى محمد علي، رنا رئيس، وإخراج أحمد السبكي.

ونشر المؤلف عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صور من كواليس المسلسل تجمعه بالفنانة حنان مطاوع.

بدء تصوير مسلسل «حياة أو موت» لحنان مطاوع

كشف المؤلف أحمد عبد الفتاح في تصريحات لـ«الوطن»، أنه انتهى من تسكين جميع الأدوار، وبدأ فريق العمل في تصوير مسلسل «حياة أو موت» بطولة الفنانة حنان مطاوع، وقال إن القصة تدور حول جريمة قتل في إطار تشويقي، موضحا: «الحمد لله سكنا كل الناس».

وقال «عبدالفتاح»، إن مسلسل حياة أو موت لـ حنان مطاوع يعد العمل الثاني الذي يجمعهما بعد 18 عاما، إذ تعاونا من قبل في مسلسل «دعوة فرح» موضحا: «حنان مطاوع صديقة من زمان وكان مفروض يجمعنا أكثر من عمل لكن محصلش نصيب، شوفتها في العمل دا واتصلت بيها ووافقت، كان أول عمل بينا من 18 سنة في مسلسل دعوة فرح للفنان عزت العلايلي والفنانة سميرة أحمد».

مسلسل صفحة بيضا لـ حنان مطاوع

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، تشارك في بطولة مسلسل آخر يعرض نهاية العام، وهو مسلسل «صفحة بيضا»، الذي يُعرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشهد منافسة قوية لها في منافسات موسم الأوف سيزون، بعدما قدمت العام الماضى مسلسل صوت وصورة، الذي جرى عرضه فى شهر أكتوبر 2023، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حنان مطاوع حياة أو موت صفحة بيضا مسلسل حياة أو موت تصویر مسلسل حیاة أو موت حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور

مسلسل ديبو.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ديبو، بطولة الفنان محمد أنور، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من العمل.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

ويعرض مسلسل ديبو، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود أفعال الجمهور.

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

اقرأ أيضاً«كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو

علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم