أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأيام الماضية عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025،بمسلسل جديد يحمل إسم "وتقابل حبيب"،وهو إسم مؤقت للعمل لحين الاستقرار على الإسم النهائي خلال الأيام المقبلة،ويشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي، الذي حققا نجاحًا سويًا في أعمال فنية كثيرة قبل ذلك،حيث لم يكن هذا العمل أول الأعمال التي تجمع بين كريم وياسمين، ويستعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز الأعمال التي جمعت بينهما.


مسلسل "ونحب تاني لية"

 

شارك كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ونحب تاني لية"، الذي تم عرضه قبل 4 سنوات، بالتحديد في أبريل 2020،وحقق العمل نجاحا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور "عبدالله" فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 

أبطال وصناع مسلسل "ونحب تاني لية"

 

وضم مسلسل "ونحب تاني لية" عدد كبير من الفنانين،أبرزهم:كريم فهمي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، سوسن بدر،إيهاب فهمي،إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، علا رشدي، وفاء سالم، وغيرهم من الفنانين،ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

 

 

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيزكريم فهمي وياسمين عبدالعزيز على خشبة المسرح

 


كما شارك النجمان كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز في مسرحية كوميدية مؤخرًا، من إخراج خالد جلال، ويشاركهما بطولة العرض عدد كبير من النجوم والفنانين وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عامًا منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، التي عرضت عام 2003.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين شريف منير الفنان كريم فهمي الفنانة ياسمين عبدالعزيز السباق الرمضاني المقبل ياسمين عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها

 
 

أعربت الكاتبة إنجي علاء عن سعادتها بعقد قران اختها، حيث حرصت على نشر مراسم الاحتفال من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصور تعليقا قالت فيها:" لسه مش عارفة استوعب ان أختي اللي هي زي بنتي اتكتب كتابها".
 

تعليقات الجمهور على منشور إنجي علاء

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يسعدكم يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال إنجي علاء

والجدير بالذكر آخر أعمال إنجي  مسلسل بلا دليل  وروايات الأشقر مروان وقانون الكارما،وكوفيد 25 الراكون بطولة يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل.

 

و مسلسل "كوفيد 25"  وهو مكون من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

مقالات مشابهة

  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • بو حبيب استقبل لازاريني: نشدد على أهمية استمرار الاونروا بمهامها وبالخدمات التي تقدمها
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز