قررت محكمة الجنح الاقتصادية، تأجيل محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في 6 دعاوى قضائية مرفوعة ضده من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وغيرهم بتهمة السب والقذف إلى جلسة 17 أكتوبر المقبل.


وأودعت محكمة جنح العجوزة، حيثيات حكمها بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 15 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، في القضية رقم 8378 لسنة 2024 جنح العجوزة.  


وجاء في حيثيات الحكم أن واقعات الدعوى تخلص في أن النيابة العامة أسندت إلى المتهم "مرتضى أحمد محمد منصور" لأنه بتاريخ ۲۰۲۳/۲/۳ بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة، قذف في حق المجنى عليه محمد عثمان علنا بأن أسند إليه حال ظهوره بمؤتمر صحفي أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت عقابه قانونا أو احتكاره عند أهل وطنه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك السب والقذف المستشار القانوني للنادي الأهلي المحامي محمد عثمان النيابة العامة تغريم مرتضى منصور هاني العتال رئيس نادي الزمالك السابق محاكمة مرتضى منصور محمد عثمان المستشار القانوني محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نائب رئيس نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة لجلسة 1 أكتوبر

قررت محكمة جنح سيدي جابر اليوم الثلاثاء ، تأجيل محاكمة المتهمين في المشاجرة مع سائق تاكسي ، كانت جهات التحقيق إحالة متهم إلى محكمة الجنايات وآخرين إلى محكمة الجنح في التعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفري بمنطقة سموحة،وذلك لجلسة 1 أكتوبر المقبل، لضمن أوراق قضية الجناية  مع استمرار حبس المتهمين .

بدأت الواقعة في القضية رقم 17166 لسنة 2024 جنح سيدي جابر ،  بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين ، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قراراها بحالة أوراق القضية للمحكمة المختصة.


 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهمين بتهريب مهاجرين إلى إحدى الدول الأوروبية لـ 16 أكتوبر
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة لجلسة 1 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم