الوحدة نيوز:
2024-09-18@00:10:33 GMT

تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران

سبأ :

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة عمران ، سجاد حمزة، اليوم، سير التجهيزات النهائية بساحة الفعالية المركزية للمربع الشمالي بمدينة حوث.

واطلع مسؤول التعبئة ومعه عضوي اللجنة عبدالله البحيري وحسين الحدي ،على الاستعدادات واللمسات الاخيرة وتنفيذ أعمال التهيئة والتسوية للساحة وتجهيزها لاستقبال المشاركين من أبناء مديريات المربع الشمالي والغربي للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وخلال الزيارة أوضح مسؤول التعبئة سجاد حمزة، أن تجهيز ساحة اضافية هذا العام في المحافظة جاء لاستيعاب الحشود الكبيرة التي تتوافد من مختلف مناطق المحافظة والتي من المتوقع هذا العام أن تكون اضعاف الحضور في الأعوام السابقة نتيجة لما تتعرض له الأمة الإسلامية وخاصة فلسطين وغزة من عدوان صهيوني أمريكي وتدنيس للمقدسات، منوها بالمواقف المشرفة والبطولية لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودها أبناء المحافظة الى الحشد الكبير لارسال رسالة لأعداء الأمة والمنافقين أننا متمسكون بنبينا وماضون على نهجه وسيرته وجهاده إلى يوم القيامة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

محافظة واسط تشكل لجان تهتم باكمال التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني في المحافظة

شبكة انباء العراق ـــ واسط ـــ رحيم زاير العتابي ..

ترأس محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي اجتماعاً هاماً ضم ممثلي اللجنة العليا للتعداد السكاني في محافظة واسط..

وجرى خلال الاجتماع استعراض وتدارس آخر التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني الذي تشهده المحافظة ضمن التعداد السكاني العام الذي يجري في البلد خلال شهر تشرين الثاني المقبل ..

وذكر المياحي أن محافظة واسط قد شكلت اللجنة العليا للتعداد السكاني برئاسة المحافظ وعضوية عددٍ من السادة المدراء العامين للاشراف على عملية التحضيرات من خلال غرف عمليات ولجان مشكلة في كافة الاقضية والنواحي،للاسهام في ترتيب الامور والسعي لانجاح تنظيم هذا البرنامج الوطني الهام جداً ..

وأكد أن التعداد العام سيجري تحت اشراف وادارة وزارة التخطيط باعتبارها المعنية بتنظيم الجوانب الفنية والإدارية والقانونية،لافتاً الى أن الحكومة المحلية واسط سيكون دورها مساند للوزارة وفرقها وستضع كل الامكانات والدعم والاجواء المطلوبة،بهدف انجاح مهامها..

وأضاف : “إننا نعول على تعاون ابناء المحافظة مع الفرق الميدانية وتفهمهم لأهمية التعداد السكاني والحرص على تزويدها بكافة المعلومات المطلوبة باعتبار ذلك مسؤولية قانونية ووطنية” .
المياحي اثنى على الجهود المبذولة من قبل فرق الاحصاء في واسط وحرصهم لأجل انجاح تنفيذ هذا المشروع الوطني.

user

مقالات مشابهة

  • المجلس الرئاسي يناقش مطالب محافظة حضرموت ويؤكد تفهمه لمطالب أبناء المحافظة  
  • محافظة واسط تشكل لجان تهتم باكمال التحضيرات الخاصة بإجراء التعداد السكاني في المحافظة
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء عمران وحوث يحتشدون بساحتي الرسول الأعظم احياءً لذكرى المولد النبوي
  • محافظة الجوف تشهد حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشد مليوني في عمران احتفالا بالمولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم في عمران وحوث بذكرى المولد النبوي
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف