بوابة الوفد:
2024-07-03@22:14:02 GMT

سبب تأجيل إعلان جدول الدوري المصري

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

قال النائب ثروت سويلم ، عضو رابطة الأندية ، أن تسويق اسم الدوري الممتاز على رأس اهتمامات الرابطة من أجل المنافسة مع الدوريات في المنطقة العربية.

أضاف سويلم عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الموسم الجديد سيشهد تطوراً في تصوير المباريات الخاصة بالدوري الممتاز تليفزيونياً بشكل ملحوظ.

وأشار إلى أنه سيكون هناك دعم لأندية الدوري مالياً في ظل ظروف صعبة تواجه هذه الأندية موضحاً أن هناك تحديات ستواجه الرابطة في الموسم الجديد.



وشدد أن تأخر جدول الدوري الممتاز يرجع لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي موضحاً أن إنهاء الدوري في وقت مبكر إنجاز لعامر حسين المسؤول عن المسابقات في الرابطة وعضو اتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى الدورى المصرى الوفد سويلم رابطة

إقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري

أكد مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية تساهم في تشتيت فريق بيراميدز، الذي ينافس بقوة على بطولة الدوري.

تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يدور في الكرة المصرية لم نراه في أي مكان آخر.. الظروف غير الطبيعية في الدوري العام من المتسبب فيها؟".

وأضاف: "هناك تصريحات من بعض المسئولين تضغط على بعض الأندية التي تتنافس، كما أن هناك فرق تلعب مبارياتها عصرًا، وفرق أخرى تلعب مساءً".

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

وتابع: "تصريحات المسئولين يجب مراجعتها قبل الإدلاء بها.. تصريحات ثروت سويلم تتسبب في تشتيت بيراميدز عن المنافسة على الدوري".

وأكمل: "لا يصح أن يقول المسئول إن الزمالك لا ينافس على الدوري، هذا ليس شأنك، كما أن تعقيب ثروت سويلم يشتت بيراميدز، لماذا يغضب المسئول من مطالبة الأندية بالحصول على حقوقها".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "بيراميدز كان يحضر نفسه لمواجهة زد، ثم وجد أنه سيواجه فريق سموحة لاستكمال المباراة الماضية".

مقالات مشابهة

  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم