وصلت بعثة فريق النادي المصري إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال الليبي في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

المصري يصل بنغازي لمواجهة الهلال

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا، وهي مباراة هامة يسعى فيها الفريق المصري لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل المنافسة القوية التي تنتظره.

يترأس البعثة محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول، حيث تضم البعثة 38 فردًا، من بينهم 23 لاعبًا يمثلون القوام الأساسي للفريق إلى جانب اللاعبين، تشمل البعثة الجهاز الفني بقيادة  علي ماهر، إضافة إلى الطاقم الإداري والطبي ومسؤولي المهمات.

الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

وكان  محمود جابر، المدير الإداري للفريق، قد سبق البعثة إلى بنغازي قبل أيام لإتمام كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة، بما في ذلك تفاصيل الإقامة والتنقلات وقد تم استقبال الفريق في مطار بنينا، ومن ثم انتقلوا مباشرة إلى فندق برينتشي 2 حيث سيقيم الفريق.

وبعد فترة من الراحة، سيخوض الفريق مرانه الأول مساء اليوم على أحد ملاعب بنغازي المجهزة بالعشب الصناعي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الليبي الكونفيدرالية الأفريقية بعثة المصري بنغازي بطولة الكونفيدرالية بطولة الكونفيدرالية الافريقية النادي المصري

إقرأ أيضاً:

بعثة المريخ تغادر الي المغرب برئاسة المقبول

كورة سودانية

غادرت مدينة جوبا ظهر اليوم بعثة فريق الكرة بنادي المريخ مدينة جوبا في طريقها الي الدار البيضاء للقاء الإياب أمام الجيش الملكي في دور ال ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا المقررة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بملعب الأمير مولاي عبد الله واسند المجلس رئاسة البعثة الى عضو مجلس الإدارة المهندس ايمن المقبول الذي سبق البعثة الى المغرب. وتضم البعثة بجانبه عضو مجلس الإدارة الاستاذ هيثم كابو الذي تراس البعثة من مدينة جوبا بجانب مدير الكرة اللواء طارق محمد ابراهيم، السيد عبد الرحيم الشفيع عضو القطاع الرياضي، والدكتور سليمان بشير مستشار المدرب بالإضافة إلى الجهازين الفني ونجوم الفريق هذا وقد اكتملت كافة الترتيبات المتعلقة بحجز فندق الإقامة وملاعب التدريبات حيث تم الحجز للبعثة بفندق شالا الذي يعتبر واحدا من أفضل فنادق العاصمة الرباط وتتوفر فيه كل مستلزمات التدريبات من صالة جماينزيوم واحواص سباحه بجانب قربه من ملاعب التدريبات وينتظر أن تصل البعثة الى مطار الملك محمد الخامس غد الاثنين فيما يخلد اللاعبين للراحة التامة جراء الرحلة الطويلة والمرهقة من مدينة جوبا مرورا بأمارة دبي..

المصدر صحيفة كورة سودانية الإلكترونية: https://koorasudan.net  

مقالات مشابهة

  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • بعثة المريخ تغادر الي المغرب برئاسة المقبول
  • تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية
  • ديربي العرب.. تشكيل الهلال المصري والبورسعيدي اليوم الدور ال32 من بطولة الكونفيدرالية
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية