يستعد مسلسل “طائر الرفراف”، الذي يضم في بطولته كلًا من عفراء سراج أوغلو، مارت رمضان دمير، وتشيتين تيكندور، للعودة بموسمه الثالث المنتظر، حيث سيعرض أولى حلقاته يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر. ومع اقتراب عرض الحلقة 74، تكشف الأحداث القادمة عن العديد من التطورات الدرامية المشوقة التي تشغل عشاق المسلسل.

تدور أحداث الحلقة الجديدة حول التغيرات الكبيرة التي يمر بها كل من “سيران” و”فريد”، حيث يجد كل منهما نفسه في طريق مختلف بعد أن عصفتهما الأيام الصعبة.

في خطوة مفاجئة، تقدم “سيران” عرض زواج لـ”سينان”، على الرغم من محاولات شقيقتها “سونا” إقناعها بعواقب هذا القرار. من جهة أخرى، يحاول “فريد” التكيف مع حياة جديدة بعد دخوله في علاقة مع “ديار”، بينما يتلقى أخباراً غير متوقعة عن تطورات حياة “سيران”، ما يدخله في صراع نفسي كبير.

التوتر يتصاعد مع حدوث تصادف غير متوقع بين “سيران” و”سينان”، بينما يشهد “فريد” موقفاً صعباً يجبره على مواجهة “سيران” مجددًا.

الموسم الجديد سيشهد أيضًا انضمام الممثلة القديرة ديريا ألبورا التي ستلعب دور “أيلا”، والدة “سينان”، بالإضافة إلى بيلين أكيل التي ستجسد شخصية “ديار”، المرأة التي تكتسب أهمية خاصة في حياة “فريد”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • بطريق “هويهو” يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • قادة قوات صنعاء يتوعدون “إسرائيل” برد قاسٍ ويؤكدون أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت غير متوقعة لأعداء الأمة