عقدت لجنة الفعاليات والمناسبات بأمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات والترتيبات المخطط لها في إطار الاحتفاء باليوم الوطني 94، بحضور ممثلي الجهات الحكومية المشاركة.
وركز الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين الأمانة والجهات الحكومية المعنية، لضمان نجاح الفعاليات المقررة لهذه المناسبة الوطنية، وذلك في مقر الأمانة.


أخبار متعلقة الشرقية.. تطوير الخدمات عبر تدريب متخصص في نظم المعلومات الجغرافيةالأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });فعاليات متنوعة
خلال الاجتماع تم استعراض الفعاليات المخطط لها للاحتفاء باليوم الوطني، والتي ستنطلق في 22-23 سبتمبر الجاري، متضمنة الفعاليات المقترحة، والعروض الفنية المختلفة، وتحديد موقع الحفل الرئيسي الذي سيكون في منتزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية في الدمام، بمشاركة عارضين متميزين من المنطقة، وعروض ترفيهية متنوعة.
وأشاد مدير عام إدارة العلاقات العامة ورئيس لجنة الفعاليات والمناسبات بالأمانة، فالح الدوسري، بتكاتف الجهات الحكومية في تنسيق الجهود، لضمان نجاح الفعاليات من خلال تنظيم كل قطاع وفقاً لمهامه، وذلك كجزء من الاحتفاء، منوها لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بتعزيز التعاون مع كافة الجهات، وبذل كافة الجهود لإنجاح فعاليات اليوم الوطني والخروج بصورة مشرفة تليق بالوطن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد السليمان الدمام أمانة المنطقة الشرقية منتزه الملك عبدالله اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي منتزه الملک الوطنی 94

إقرأ أيضاً:

مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية

سجلت مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، إحدى المنشآت التابعة لتجمع مكة المكرمة الصحي، إنجازًا طبيًا جديدًا بإجرائها أربع عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية للأذن الوسطى بنجاح.
وتأتي هذه العمليات ضمن برنامج زراعة المعينات السمعية المتخصص، الذي يهدف إلى تحسين جودة الحياة للمرضى الذين يعانون من تشوهات خلقية أو ضعف سمعي شديد يعوقهم عن ممارسة الأنشطة اليومية بفعالية.

وأفاد تجمع مكة المكرمة الصحي، بأن المرضى الذين خضعوا لهذه العمليات تراوحت حالاتهم بين تشوهات خلقية ومضاعفات لعمليات سابقة أدت إلى ضعف شديد في السمع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية

أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمةإغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةرعاية صحية متقدمة

وقيمت لجنة زراعة المعينات السمعية الحالات بعناية، وشمل ذلك فحوصات سمعية وأشعة مقطعية لتحديد مدى ملاءمة الحالات للعملية.

وأضاف التجمع الصحي، أن العمليات أُجريت تحت التخدير الكامل، وتبعتها متابعة دقيقة لضبط الأجهزة المزروعة بما يتناسب مع احتياجات كل مريض، وقد أظهرت النتائج الأولية تحسنًا ملموسًا في القدرة السمعية لدى المرضى، ما يساهم في تعزيز أدائهم اليومي بشكل كبير.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه في منطقة مكة المكرمة، حيث تمثل زراعة معينات الأذن الوسطى حلاً مبتكرًا للحالات التي لا تستجيب للأجهزة السمعية التقليدية.
ويعكس هذا النجاح التزام مدينة الملك عبدالله الطبية بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية المتقدمة لسكان منطقة مكة المكرمة والمملكة، ويعزز مكانتها كمركز طبي رائد في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتوزيع شنط المدارس في الشرقية
  • ‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • مدينة الملك عبدالله الطبية تعرض 11 ورقة علمية في أضخم مؤتمر لجراحة السمنة
  • الاربعاء..الأمانة العامة لمجلس المناقصات تطلق برنامج إمكان 2 لتطوير الكوادر العاملة في المشاريع والعقود الحكومية
  • بينهم ”القعيطي”.. عاجل: الإطاحة بمقيمين يمنيين بالسعودية بعد تهريبهم شاحنات بترول من ميناء الملك عبدالله
  • "الدارة" تصدر دليلًا محدثًا للمحتوى التاريخي لليوم الوطني 94
  • مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف