كأنه العيد.. احتفل أهل غزة بوصول اللحم بعد فترة من الانقطاع داخل القطاع، وجال شاب بسيارته في أنحاء المدينة يحتفل بحصوله على قطعة لحم بعد فترة كبيرة حُرم فيها من تناولها بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة.

 

وفي مقطع فيديو، اختلطت مشاعر الفرح والمزاح لشاب فلسطيني حصل على قطعة لحم "فخدة" وسط حالة من السعادة بين سكان المنطقة التي يعيش فيها الشاب مع ترديد التكبير، واقتباس للجملة المصرية في أحد المسلسلات "المال الحلال".

 

مشاعر مختلطة بين الفرح والألم.

هذا المقطع يثبت أن أهل غزة يحبون الحياة، يحبون الضحك واللعب والمزاح وصنع الفرح مهما كانت الظروف.

يلعن الاحتلال. pic.twitter.com/Jyl8ILSV0A

— Tamer | تامر (@tamerqdh) September 12, 2024

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب فلسطيني قطعة لحم الحرب أهل غزة اللحم الحرب الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)

أخبارنا المغربية ـ تطوان

أعرب أشرف أبرون، المسير السابق لنادي المغرب التطواني، عن استيائه من خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت أمس السبت بملعب العربي الزاولي. 

وأوضح أبرون في تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن المغرب التطواني الذي اعتمد في المباراة على لاعبي فريق الأمل، كان قريبًا من تحقيق نتيجة تاريخية، معربًا عن استغرابه من الفرحة الكبيرة للاعبي الوداد بالفوز على لاعبين شبان، من ضربة جزاء خيالية، وفق تعبيره، في آخر ثواني المباراة.

وجاء في تدوينة المسير السابق لنادي المغرب التطواني "هاي هاي فرحانين و كتجريو و تعانقو و الجمهور كيغوت… و و الله ما كتحشمو لاعبين مع فريق الأمل و رابحين ببينالتي خيالي فآخر ثانية من المباراة اللي الشوط الأول ديالها كان الوقت الضائع جوج دقايق و الشوط الثاني ستة الدقايق و هما بحال بحال فالتوقفات يعني سير حتى تماركي الوداد… الله ياخذ الحق فكل من ضيع حق هاد الداري صغار اللي كانوا غيحققو نتيجة ".

وأشار أبرون إلى الفوارق المالية الكبيرة بين الفريقين، مبرزا أن أجر لاعب واحد في الوداد يعادل رواتب جميع لاعبي المغرب التطواني، وقال في هذا الصدد "غير باش نعطيكم معلومة لعاب واحد فالوداد كيتخلص اكثر من دوك الشباب كاملين مجموعين و بلا ما نعطيو الأرقام و قالك فرحان و كيجري. قبح الله سعيك".

وختم أبرون تدوينته بالقول "سير عالله حتى عاود هاد الناس ديالنا ما كيحشموش لاعبينلهم بالاخضر ".

 

 

مقالات مشابهة

  • عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني
  • فرحة لاعبي الهلال عقب الانتصار على الريان .. فيديو
  • مقتل 11 ألف طالب فلسطيني منذ بدء الحرب على غزة
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • 70 سنة حصاد.. فرحة «فكرية» بـ«الأرز» تكمل بأحفادها: الليلة عيد
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • إسبانيا تعتمد أوراق أول سفير فلسطيني لديها.. قمة ثنائية قريبا (شاهد)
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)