لندن (د أ ب)

أخبار ذات صلة ألكاراز يتخلص من «كابوس البداية» في كندا عقوبات «ثلاثية» على حاكم مصرف لبنان السابق


تقدم نجم التنس البريطاني المخضرم آندي موراي بالاعتذار إثر انسحابه من مواجهة الإيطالي جانيك سينر ضمن منافسات بطولة تورونتو التي تحتضنها كندا، بسبب مشكلة في البطن. وكان من المفترض أن يلتقي اللاعبان ضمن دور الستة عشر ببطولة تورونتو، لكن موراي قرر الانسحاب لتفادي تفاقم المشكلة والمعاناة من الإصابة.


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه.ميديا» عن موراي قوله في بيان: «واجهت مشكلة مماثلة لهذه للغاية في العام الماضي خلال بطولة شتوتجارت قبل بطولة ويمبلدون، وقد اضطررت للغياب عن بطولة كوينز لكنني تمكنت من المشاركة في ويمبلدون».
وأضاف:«استغرق الأمر ما بين عشرة و12 يوما قبل أن أشعر بحال جيد من جديد، المشكلة الآن ليست بنفس ذلك السوء، لكن الخطر هو أن أتنافس حيث أن ذلك قد يجعل الأمور تزداد سوءا، لذلك، أنا بحاجة لمتابعة المشكلة في الأيام المقبلة وأتمنى أن أكون بحال جيد خلال أيام قليلة. أنا آسف حقا. شكرا لكم».
وتأهل جانيك سينر بذلك إلى دور الثمانية دون عناء، وسيلتقي الفرنسي جايل مونفيس الذي تأهل بالفوز على الأسترالي ألكسندر فيكيتش 6 / 4 و6 / 4.
وصعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول على العالم إلى دور الثمانية أيضا بفوزه على البولندي هوبرت هوركاتش 3 / 6 و7 / 6 و7 / 6. ويلتقي ألكاراز في دور الثمانية، الأمريكي تومي بول، الذي تأهل بالفوز على مواطنه ماركوس جيرون 6 / 3 و6 / 2.
وحقق ألكاراز بذلك الانتصار الرابع عشر له على التوالي وتقدم خطوة جديدة نحو اللقب السابع له هذا الموسم. ورفع ألكاراز عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 49 مقابل أربع هزائم، ولا شك في أنه يسعى للثأر لهزيمته أمام تومي بول في مونتريال في العام الماضي.
ويشارك ألكاراز في بطولة تورونتو للمرة الأولى ويتطلع إلى التتويج بثالث لقب له في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة، حيث سبق له التتويج بلقبي إنديان ويلز ومدريد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس موراي كندا تورونتو

إقرأ أيضاً:

“زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس

الجديد برس|

تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

مقالات مشابهة

  • بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين
  • صحيفة: عقوبة قاسية على نجم تركيا ديميرال بسبب "تحية الذئب"
  • أنباء عن اتخاذ إجراءات بحق لاعب تركي بسبب تحية الذئب
  • تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال