أعلن أرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن تمديد تعاقده مع الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني للفريق حتي يونيو 2027.

أرسنال يعلن عن تمديد تعاقده مع ميكل أرتيتا

وقال ميكل أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للجانرز، "أشعر بالفخر الشديد والحماس الشديد وأتطلع إلى ما سيأتي بعد ذلك، أنا فخور بوجودي هنا ولدي العلاقات التي تربطني بالجميع في النادي".

وأضاف أرتيتا "أشعر أنني محظوظ للغاية للعمل كل يوم مع أشخاص جيدين والطموح الذي لدينا هنا، أشعر بالإلهام الشديد، وأشعر بالتحدي، وأشعر بالدعم وأريد أن أفعل أكثر بكثير مما فعلناه معًا بالفعل.

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأختتم مدرب أرسنال حديثه، قائلًا "جنبًا إلى جنب مع اللاعبين والجميع في النادي، نتطلع إلى السنوات المقبلة، مع أنصارنا، الذين غيروا النادي والفريق عاطفيًا،  لقد قام أنصارنا بتحويل الأفراد ونحن مختلفون الآن.  يمكنك أن تقول أننا مختلفون، وبالنسبة لي، هذا يعود إليهم، ونحن نتطلع إلى مواصلة الرحلة معًا."

ويستعد أرسنال لملاقاة توتنهام هوتسبير، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرتيتا ميكيل ارتيتا ارسنال تجديد عقد ارتيتا الدوري الانجليزي میکل أرتیتا

إقرأ أيضاً:

"سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

أعلن نادى الزمالك عن  التعاقد رسميا مع اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.


ونشرت حسابات الزمالك الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تقديمي للاعب، وعلقت عليه: "سريع مثل البرق، خطير مثل السهم، رحبوا معنا بالفارس الجديد كونراد ميشالاك".

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية

جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأعلن قيد اللاعب البولندي كونراد ميشالاك في قائمة الأبيض الإفريقية المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد:


حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.


خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.


خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.


 

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • الحمام يعلن عن تعاقده مع احمد نظير
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • يوفنتوس يعلن عودة كيليني رسميًا
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني