الأسبوع:
2024-09-18@00:06:17 GMT

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

مسلسل انترفيو .. مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة النجمة رنا رئيس، ارتفعت مؤشرات البحث حول مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو الحلقة الثانية، خاصة بعدما تشهد الحلقة الأولى الكثير من الأحداث المشوقة، حيث تذهب نادين للعمل في تطبيق.

ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» مواعيد الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس في التقرير التالي، وكل ما تحتاج معرفته عن الحلقة الثانية.

مسلسل انترفيو مواعيد عرض مسلسل انترفيو الحلقة 2

ويتابع المشاهدين عرض الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، من خلال منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

مسلسل انترفيو تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT

مسلسلات رمضان 2024.. رنا رئيس تشارك في «للأذكياء فقط»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسل انترفيو انترفيو مسلسلات 2024 مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس موعد عرض مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسلات cbc أعمال watch it الاصلية تفاصيل مسلسل انترفيو مسلسلت 2024 رنا رئيس مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو الحلقة 1 مسلسل انترفيو خالد شباط مواعيد عرض مسلسل انترفيو أعمال WATCH IT انترفيو لـ رنا رئيس مسلسل انترفيو الحلقة الاولى الحلقة 2 مسلسل انترفيو من مسلسل انترفیو الحلقة الثانیة مسلسل إنترفیو عرض الحلقة رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»

حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم