بوابة الوفد:
2024-09-18@00:05:10 GMT

إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تمكنت أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل مصاب فى الحريق الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد لمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق منزلين الفيوم النيابة العامة الحماية المدنية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع عامل داخل مزرعة بمدينة الشيخ زايد، وتبين إصابته بصعق كهربائي تسبب في وفاته.

 

ولجأ رجال المباحث للاستماع لأقوال عددا من العاملين بالمزرعة حيث أكدوا صحة التحريات، ونفوا وجود شبهة جنائية فى الحادث، كما تم مناظرة الجثة، ولم يتم العثور على أى إصابات ظاهرية بها، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن الجثة عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص، داخل مزرعة، في مدينة الشيخ زايد، بإجراء التحريات، تبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه دون وجود شهبة جنائية وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم