وجه المستشار ياسر الأحمدي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، رسالة للأسرة ‏المصرية  قبيل النطق بالحُكم بإعدام سفاح التجمع.‏


وقال القاضي في كلمته للأسرة المصرية:"حافظوا على فتياتكم وفتيانكم، ولا تتركوهم للشيطان". 

وأضاف القاضي ناصحًا الأباء والأمهات قائلًا:"قوموا بإرشاد أبنائكم وعلموهم واصبروا عليهم، كونوا قدوة لهم".


وشدد القاضي على أن حُسن التربية والتقويم هو السبيل لمنع هذا النوع الجرائم الذي يراها المجتمع المصري وهي دخيلة ‏عليه".‏

وكانت قد قضت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمعاقبة المتهم كريم محمد سليم المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"..  بالإعدام شنقًا وامرت المحكمة بمصادرة المضبوطات ومسح مقاطع الفيديو المخلة بالحياء والخاصة بالواقعة والموجودة بالأحراز. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الآباء والأمهات النيابة العامة تعاطي المواد المخدرة رئيس محكمة جنايات القاهرة سفاح التجمع كريم محمد سليم مقاطع الفيديو سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات

حذر السيد عطا مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والمتخلفين من تنسيق المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة في تنسيق الجامعات، من التقاعس عن التسجيل والتخلف في تسجيل الرغبات خلال المدة المقررة من الأعلى للجامعات، موضحا أن مساء اليوم آخر فرصة في تسجيل الرغبات.

فرز الرغبات بدءا من الأربعاء

وأشارت أن اللجنة العليا ستبدا في التنسيق في فرز الرغبات، بدء من غد الأربعاء.

توزيع المتخلفين على الأماكن المتبقية بالتنسيق

وأوضح مستشار وزير التعليم العالي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه بعد انتهاء مراحل تسجيل الرغبات، وحال رغبة أي طالب تخلف خلال الفترة الماضية في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات، يجرى توزيعه وقتها حال رغبته في التسجيل ضمن المتخلفين على الأماكن المتبقية في تنسيق الجامعات 2024، وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد أن أعمال توزيع الطلاب على الكليات المختلفة في الجامعات المصرية تجرى عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وفقا للحدود الدنيا لكل قطاع من الكليات والمعاهد المختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • «التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات
  • بيع المخدرات في الحي الشعبي.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالمرج
  • ارتكب 3 وقائع.. قرار المحكمة ضد لص المساكن في عين شمس
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • 7 قرارات هامة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • مباحث الضرائب تضبط 482 قضية في 24 ساعة
  • كيف ساهمت بصمة في كشف الستار عن جرائم سفاح التجمع.. تفاصيل