صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@23:51:24 GMT

«القوارب الشراعية» تبحر في دبي 21 سبتمبر

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT


دبي (الاتحاد)
يترقب عشاق الرياضات البحرية ومحبو سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية، انطلاقة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2024-2025 الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ويتضمن سلسلة من السباقات والكرنفالات والمهرجانات البحرية المتنوعة والتي تتجاوز 20 حدثاً.
ويستهل النادي فعاليات الموسم هذا الشهر وتحديد يوم السبت 21 سبتمبر، بتنظيم سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي يجمع كالمعتاد جيل المستقبل للتنافس على القاب فئتي الشباب تحت 21 سنة (مواليد 2003) والناشئين تحت 16 سنة (مواليد 2008).


وقال محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن التجهيزات وصلت إلى ذروتها بعدما عكفت إدارة الشؤون الرياضية في النادي طوال الفترة الماضية على التنسيق والترتيب لبداية الموسم المرتقبة بعد اعتماد الفعاليات من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد بن مسحار.
وقال إن النادي حرص على إطلاع النواخذة والملاك والبحارة المشاركين في كافة الأنشطة التي ينظمها النادي على التعديلات الخاصة بالقوارب والمعتمدة من قبل اتحاد الرياضات البحرية، والتي تشمل المواصفات التي تخص البدن، وكذلك كراسة الشروط ولائحة المشاركة في بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً. 

أخبار ذات صلة «دبي البحري» يواصل تحضيرات الموسم بدورات «الاستجابة للحوادث» حمدة المنصوري تستكشف طبيعة وكائنات "الأعماق"

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في "سبيس 42 أرينا" بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي, الساعة السادسة والنصف مساءً.
ويأتي اختيار "سبيس42 أرينا" كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي, تحديداً في منطقة شاطئ الراحة, إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة, تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية  العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان, وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام ، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 , مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد إن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل, وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته, خاصة خلال المباريات المتبقية من  التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً
  • حريق مهول يلتهم ورشة لصناعة القوارب بميناء طانطان
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • موعد عرض "البحث عن علا 2" على نتفليكس
  • صادرات الحبوب الأوكرانية ترتفع إلى 8.7 مليون طن
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات