أعلن الملحن عمرو مصطفى عن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" للفنانة شيرين عبدالوهاب، بصوت جديد، وذلك من خلال مشنور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب عمرو مصطفى في المنشور:" الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر إنستجرام علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

 

 

تفاصيل أغنية "مشربتش من نيلها"

 

ويذكر أن أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب، طرحت قبل 12 سنة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، وكانت من كلمات نور عبدلله، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

 

 

أحدث أعمال عمرو مصطفى 

 

سبق، طرح الفنان عمرو مصطفى، أغنيته الجديدة "ليها فيا" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وذلك احتفاءً بالمرأة وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضلها في نجاح الرجل، وتعد الأغنية من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي.

 كلمات أغنية “ليها فيا”

 

وتقول بعض كلمات الأغنية: "كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا.. فيا.. إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا".

 

آخر أعمال عمرو مصطفى 



وكانت أغنية "مستغني" هي آخر أغاني عمرو مصطفى والتي طرحها قبل ما يقرب من عام عبر "يوتيوب" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

 


كلمات أغنية "مستغني"



"مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني، يا اخي طبع البني ادم، ده غريب جدا دايما يتبطر، الواحد يدي بيتمرعوا، يبعد بيقربوا اكتر، ولا عاش ولا كان ولا ميت تعبان، يستجري خلاص يلدغني، مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني، وعموما مش فارقه خلاص بقى، لا تلوم حد ولا تعاتب، وفكل اسامي اللي عرفتهم، انا على اساميكم شاطب، وانا يعني ما كنتش ويا ملاك، ولا قربكوا بينغنغني، مستغني، ماهو الحب دغدغني، مستغني، وهم ندموا وبلغني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملحن عمرو مصطفى الفنان عمرو مصطفى شيرين عبدالوهاب عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه، وسوف يتوالى وصول وانتظام الخدمة تباعاً لجميع المناطق حسب ارتفاعات كل منطقة، وذلك بعد ملء الخزانات عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه (من مأخذ المعادى) بالمرحلة الثانية لمحطات وروافع المياه بالمدينة لإضافة 500 ألف م3 من المياه خلال الفترة القادمة، لتلبية احتياجات المدينة وتوسعاتها العمرانية، وهو ما يسهم فى حل مشكلات انقطاع المياه فى المدينة لسنوات مقبلة.


وأوضح وزير الإسكان، أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه فى أسرع وقت ممكن، حيث تم العمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الأعمال، وإعادة المياه إلى المناطق المتأثرة، مشيراً إلى أن حجم المياه التى سيتم إضافتها للمدينة ستحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية فى مدينة القاهرة الجديدة.

ووجه الوزير، الشكر لجميع المهندسين والفنيين والعمال الذين أدوا المهام الموكلة إليهم فى وقت قياسى، وهو ما أسهم فى سرعة إعادة ضخ المياه، قبل انقضاء المدة المحددة سلفا للأعمال.


من الجدير بالذكر، أنه قد يحدث نادراً وكنتيجة لتغيير المحابس التالفة التي تمت ببعض الأماكن، ظهور آثار عكارة في المياه لفترة مؤقتة، نتيجة لأعمال غسيل الشبكات التي تمت بعد الانتهاء من الأعمال المسببة للانقطاع، وحرصاً على جودة خدمات مياه الشرب المقدمة وتعزيز التواصل مع المواطنين يرجي التوعية بأنه فى حال ظهور أي آثار عكارة فى المياه برجاء الاتصال بالخط الساخن 15100 لطلب معمل جودة المياه.

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب