بعث علاء عبدالهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر اليوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446.

وقال نقيب الكتاب في برقية التهنئة: «يطيب لي أن أتقدم إليكم بأسمى واسم أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر واعضاء النقابة على مستوى الجمهورية من الكتاب والمفكرين والشعراء والمثقفين، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبينا الكريم، خير خلق أجمعين، سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم – تلك المناسبة الكريمة التي جاءت مولدًا وذكرى لاعظم شخصية ارسلها الله نورا وهداية إلى الناس أجمعين.

وأكمل: «تأتى ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم لتعبر بنا إلى آفاق جديدة لمستقبل هذا الوطن، الذى حفظه الله وجعل اهله فى رباط إلى يوم القيامة، وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، ونتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي عبد الفتاح السيسي اتحاد الكتاب المولد النبوي

إقرأ أيضاً:

برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من الكنيسة، وذلك للتهنئة بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.

وقدم وفد الكنيسة، التهنئة لمحافظ بورسعيد، و جموع أهالي محافظة بورسعيد، بمناسبة هذه الذكرى العطرة، متمنين أن تنعاد هذه المناسبات و مصر و أبنائها دائمًا في خير ورخاء، وأن ينعم الله دائمًا على بلدنا الحبيبة وأهلها بالوحدة و الأخوة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة دائمًا.

ورحب اللواء محب حبشي، بالأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد الكنيسة، مشيرًا إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم التي تعكس جوهر الروح المصرية التي يشهد لتماسكها التاريخ، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، و مؤكدًا بأن تلك المناسبات هي أعياد لنا جميعا نشارك بعضنا البعض التهاني.

مقالات مشابهة

  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف