موقع 24:
2024-09-18@00:26:09 GMT

الكولومبية أوسوريو تفوز على كوديرميتوفا

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

الكولومبية أوسوريو تفوز على كوديرميتوفا

 أطاحت الكولومبية كاميلا أوسوريو، المصنفة الـ80 عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، بالروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، المرشحة السابعة للقب في ثمن نهائي بطولة جوادالاخارا المفتوحة للتنس، ذات الـ500 نقطة.

وتغلبت أوسوريو على المصنفة الـ 42 عالمياً، بنتيجة 7-6 (7-5) و6-7 (2-7) و7-5، لتتأهل بذلك إلى ربع النهائي، حيث ستواجه الروسية أيضا كاميلا راخيموفا التي تأهلت مباشرة عقب انسحاب منافستها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المرشحة الثالثة للقب.

NEVER GIVE UP MENTALITY ????@CamiOsorioTenis | #GDLOpenAKRONxSantander pic.twitter.com/34YMtKz6RD

— wta (@WTA) September 12, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) اليوم الإثنين، عن فوز لاعبته إليونورا جاسباريني في سباق الجائزة الكبرى شتوتغارت والمنطقة للسيدات، مسجله بذلك فوزها الشخصي الثالث لهذا الموسم، بعد حصولها على الميدالية البرونزية في بطولة العالم تحت 23 عامًا الأوروبية.

وتمكنت إليونورا الفوز في سباق الجائزة الكبرى بشكل سريع وحاسم، متقدمةً بجدارة على الفائزة بالمركز الثاني ليكي نوين من فريق Visma-Lease a Bike ومارييل ميجيرينغ من فريق Movistar، فيما حلت زميلتها في الفريق دومينيكا فلودارتشيك في المركز السادس. ويمتد السباق الذي استمر ليوم واحد، على مساحة 118.2 كم بين مديتني بوبلينجن إلى شتوتغارت.

وشاركت كل من اللاعبتين إيريكا ماجنالدي وصفية الصايغ من فريق الإمارات القابضة (ADQ) في سباق الجائزة الكبرى شتوتغارت والمنطقة، لتضيف بمشاركتها هذه خبرة أوروبية مهمة إلى سجلهما من المشاركات الدولية بعد مشاركتها في أولمبياد باريس. كما شاركت في السباق أيضًا اللاعبتان الشابتان هانا كونز وبياتريس كوديرا لفريق التطوير الإماراتي التابع لفريق الإمارات القابضة (ADQ).

وكان الأسبوع الماضي حافًلا بالمشاركات الدولية لفريق الإمارات القابضة (ADQ)، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة؛ فقد شاركت عدد من لاعباته في سباق الجائزة الكبرى الدولي ديسبيرج - با دو كاليه فيمينين، وهو سباق يبلغ طوله 131.6 كيلومترًا، مع نقطة البداية والنهاية في إيسبيرج، فرنسا، واحتلت اللاعبة كيارا كونسوني المركز السابع، فيما حصلت كارولينا كوميجا على لقب "ملكة الجبال"  في التصنيف النهائي في السباق.

مقالات مشابهة

  • المومني وأبو صعليك ومفاوضات منزوعة الدسم.. طاقم الأسماء المرشحة لحكومة جعفر حسان الرئيس الجديد بالأردن وسيرتهم الذاتية 
  • صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO
  • هذه أبرز الأسماء المرشحة للإستوزار من حزب البام في التعديل الحكومي المقبل
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس (ISO)
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم
  • مصر تفوز بست ميداليات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية 2024