أنقذ أسطورة الروك الأمريكي جون بون جوفي حياة امرأة كانت على وشك القفز من جسر. في ناشفيل بولاية تينيسي في الولايات المتحدة، حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

وبينما كان يصور الفيديو لأغنيته “بيت الشعب” التي كان يسير فيها على جسر جون سيجنثالر للمشاة. لاحظ المغني البالغ من العمر 62 عامًا وفريق الإنتاج الخاص به أن امرأة، تبدو في محنة.

قد ذهبت إلى الجانب الآخر من الدرابزين وكانت على وشك القفز في النهر.

وبينما كان يسير مع شخص لم يتم الكشف عن هويته، اقترب زعيم بون جوفي. من هذه المرأة ليتحدث معها ويقنعها بعدم القفز.

وبعد عدة ثوان من التبادل، ساعدها على العودة إلى الجانب الآخر من السياج وواصل مناقشته معها. قبل أن يعانقها، كما يظهر في صور كاميرات المراقبة التي نشرتها الشرطة.

وكتب مسؤولو شرطة ناشفيل على موقع X: “شكرًا جزيلا لجون بون جوفي. وفريقه لمساعدة امرأة على جسر جون سيجنثالر للمشاة ليلة الثلاثاء. ساعد بون جوفي في إقناعها بالنزول من الحافة إلى بر الأمان. نحن جميعًا بحاجة إلى المساعدة في الحفاظ على سلامة بعضنا البعض”.

وقال متحدث باسم إدارة شرطة مترو ناشفيل لشبكة CNN، الأربعاء، إن المرأة، التي لم يُكشف عن اسمها. نُقلت إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج والتقييم.

Jon Bon Jovi recently helped rescue a distraught woman from the ledge of a bridge in Nashville. It was caught on video. Metro Nashville PD released the amazing moment. pic.twitter.com/Ue6neq2njx

— Channing Frampton (@Channing_TV) September 11, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم

تمكنت قوة تأمين الكوبري العلوي التابعة لمديرية أمن الفيوم دائرة قسم أول الفيوم بالمحافظة، من إنقاذ فتاة لقيامها بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من قوة شرطة تأمين الكوبري العلوي التابعة للقسم من إنقاذ فتاة لمحاولتها الانتحار من أعلى الكوبري العلوي.

على الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وتبين قيام فتاة تدعى "شمس.أ.ع"، 16 سنة، وأثناء تواجد قوة تأمين الكوبري العلوي، تلاحظ قيام الفتاة المذكورة بالصعود أعلى سور الكوبري محاولة بذلك إلقاء نفسها، وعقب ذلك انطلقت القوة الأمنية المتواجدة نحو الفتاة وتمكنوا من إنقاذ الفتاة قبل إلقاء نفسها.

وبسؤالها أكدت وجود خلافات أسرية بينها وبين والديها على أثرها حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري، تم التواصل مع أسرة الفتاه واستدعائهم لديوان عام القسم، لإنهاء تلك الخلافات حفاظًا على سلامتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تسجيل محاولة انتحار جديدة بـسم الفئران
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • الجيش المصري ينقذ 3 سياح بريطانيين في البحر الأحمر
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • الوطني للبحث والإنقاذ ينقذ عائلة تعطل زورقهم في البحر
  • مظاهرات في باريس دعماً لحركة "امرأة حياة حرية" في إيران
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم
  • علماء يطورون أول ساق روبوتية بـعضلات اصطناعية
  • طيار شراعي ينقذ طفلا في الجزائر من الغرق بطريقة مبتكرة.. ماذا فعل؟
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي