خاص

في حدث بشع، أقدم زوج عارضة الأزياء كريستينا جوكسيموفيتش، على خنقها وقطع جثتها باستخدام منشار كهربائي ومقص حديقة، قبل أن يسحق جثتها في الخلاط.

وبالعودة للتفاصيل، أقدم رجل يبلغ من العمر41 عاما (لم تذكر وسائل الإعلام المحلية اسمه الحقيقي)، على قتل زوجته كريستينا وهي ملكة جمال سويسرية سابقة، والبالغة من العمر 38 عامًا .

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عثر على جثة كريستينا في فبراير الماضي في بينينجن بالقرب من بازل في سويسرا، وخلصت التحقيقات الجارية أمس إلى وجود “مؤشرات ملموسة على وجود مرض عقلي” وراء هذه القضية.

وقيل إن زوج كريستينا زعم أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين. ثم قيل إنه قام بتقطيع جسدها عندما أصابته حالة ذعر.

وقالت الشرطة السويسرية إنها عثرت على جثة كريستينا مساء يوم 13 فبراير الماضي. وتوصل المحققون إلى أن كريستينا تعرضت للخنق قبل وفاتها.

وخلص التشريح إلى أن الجثة تم تقطيعها في غرفة الغسيل باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة.

وتم بعد ذلك تقطيع أجزاء الجسم باستخدام خلاط يدوي، ثم “سحقها” وإذابتها في محلول كيميائي، حسبما ذكرت صحيفة “بليك” المحلية.

وبحسب موقع إذاعة FM1 Today السويسرية، فإن تقرير الطب الشرعي “يتناقض أيضًا مع وصفه للدفاع عن النفس”.

وذكرت التقارير أن الزوج، وهو مواطن سويسري، ألقي القبض عليه بعد يوم من العثور على رفاة زوجته التي أنجب منها طفلين، من قبل “طرف ثالث”.

وأعرب أصدقاء الضحية عن صدمتهم من هذا الخبر. وقال أحدهم لصحيفة “بليك” فور انتشار الخبر “لقد بدوا لي وكأنهما الأسرة المثالية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كريستينا

إقرأ أيضاً:

المفتي سوسان: ما أقدم عليه العدو هو قمة الإجرام وهو اعتداء على كل لبنان

أدلى مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان بالتصريح الآتي : "ان ما أقدمت عليه إسرائيل اليوم هو قمة الاجرام والإرهاب والغدر، وليس هذا بجديد عليها . اننا ندعو كل اهلنا واخواننا وعلمائنا الى دعوة رواد المساجد الى الإسراع بالتبرع بالدم والوقوف مع الجرحى ومع أهلهم وتأكيد وحدة الصف الإسلامي ووحدة الصف الوطني، لأن هذا الاعتداء هو اعتداء على كل لبنان".
وأضاف: "ستبقى المقاومة والصمود والثبات هو الوسيلة التي ترد العدوان وتصد همجية هذا الكيان الإسرائيلي النازي وتصيبه في غروره وغدره واجرامه. رحم الله الشهداء وشفى الله الجرحى ونصر الله المقاومين في غزة ورفح وجنوب لبنان". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • المفتي سوسان: ما أقدم عليه العدو هو قمة الإجرام وهو اعتداء على كل لبنان
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • مداهمات وقطع طرق بالإطارات المشتعلة.. ماذا يجري في التبانة؟
  • جبال لبنان تنزف وقطع الأشجار يهدد تنوعها البيولوجي