أعلنت وزارة العمل اليوم، توافر 250 فرصة عمل للشباب من أبناء محافظة الشرقية للعمل بشركة النساجون الشرقيون، وعنوانها المنطقة الصناعية A1، من شركات القطاع الخاص، للتقديم عليها من أصحاب المؤهلات المتوسطة ودون مؤهل، على أن يكون السن من 20 إلى 33 عاما، وذلك للعمل بتخصصات مختلفة منها 100 فرصة على «فني إنتاج دبلوم صنايع – جميع التخصصات»، و50 فني إنتاج دبلوم تجارة، و50 فني إنتاج، دبلوم زراعة، و50 فني إنتاج، ثانوية عامة، وأزهرية.

خطة الدولة لمواجهة البطالة

وذكرت الوزارة في بيان لها، أنّ ذلك يأتي في ضوء التنسيق بين الإدارة العامة للتشغيل، ومديرية العمل بمحافظة الشرقية وشركات القطاع الخاص العاملة داخل نطاق المحافظة، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، والتي تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنّ الفرص التي جرى توفيرها تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بالعمل على توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب وتنظيم مُلتقيات التوظيف مع الشركات الخاصة في المحافظات لإيجاد فرص العمل، والتركيز على زيادة معدلات التشغيل في الداخل والخارج، وتنفيذ برامج التشغيل الذاتي عن طريق المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتجهيز العمالة المؤهلة والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، وتفعيل دور التشغيل الإلكتروني، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الأوراق المطلوبة للحصول على الوظائف

وأضافت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أنّ الفرص المعلن عنها يحدد راتبها حسب المقابلة، كما حددت الأوراق المطلوبة للحصول عليها: «شهادة المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد، و4 صور شخصية، وفيش وتشبيه، وكعب عمل (شهادة قيد)»، على أن تكون المقابلات الأسبوع المقبل يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 16 و17 من شهر سبتمبر الجاري، ويومي الأحد والثلاثاء الموافق 22 و24 من نفس الشهر لحين اكتمال الأعداد المطلوبة، على أن يتم التقديم للحصول على تلك الفرص بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل القطاع الخاص فرص عمل بالقطاع الخاص وزارة العمل فنی إنتاج

إقرأ أيضاً:

300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل

أعلن موقع «فرصنا» عن توافر أكثر من 300 فرصة عمل لحديثي التخرج في عدد من أفرع شركة «اتصالات مصر» المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك لشغل منصب مسؤول مبيعات داخلية في فروعها المختلفة. وتستعرض السطور التالية تفاصيل الوظائف وشروطها، ومميزاتها، وكيفية التقديم.

الشروط المطلوبة للتقديم

تتمثل الشروط المطلوبة للتقديم فيما يلي: 

الحصول على مؤهل عالٍ. إتمام الخدمة العسكرية. يجب أن تكون لديك إجادة جيدة جدا للغة الإنجليزية. يجب أن تتمتع بمهارات اتصال وتواصل ممتازة، وقدرة على الإقناع والتفاوض. يجب أن تكون متحمسًا للتعلم واكتساب مهارات جديدة. السن المطلوب من 22 إلى 32 سنة.  المهام الرئيسية للوظيفة

والمهام الرئيسية للوظيفة هي: 

تقديم الاستشارات للعملاء حول المنتجات والخدمات المقدمة من الشركة. تحقيق أهداف المبيعات المحددة. بناء علاقات قوية مع العملاء. المساهمة في تطوير وتحسين أداء الفريق.

أماكن العمل

تتوفر هذه الفرص الوظيفية في عدد من المحافظات المصرية، بما في ذلك:

السادس من أكتوبر الشروق الضبعة أهناسيا بني سويف طسا الفيوم دير مواس المنيا دار السلام سوهاج البداري أسيوط الجيزة مميزات الوظيفة

تقدم هذه الوظائف الشاغرة للمقبولين بها عدد من المزايا، منها:

وجود فرصة للترقية بعد أول 6 أشهر، مما يتيح لك بناء مستقبل مهني واعد. التأمين الصحي والاجتماعي. خط هاتف مفتوح من اتصالات. حوافز مالية مغرية تصل إلى 2000 جنيه. راتب مجزٍ: يبدأ الراتب من 5 آلاف و541 جنيه، مع إمكانية التفاوض. تنضم إلى فريق عمل شاب وطموح، يعمل في بيئة ديناميكية ومحفزة.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على موقع «فرصنا» ثم اختيار الوظيفة والضغط على تقدم للوظيفة.

مقالات مشابهة

  • 50 فرصة عالمية لتصميم مستقبل الشباب
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل
  • اليوم.. عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف المواعيد
  • كيفية دفع مصاريف جامعة كفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف التفاصيل