نجح فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد من إزاحة فيلم إكس مراتي من صدارة إيرادات الأفلام بعد الحفاظ على الصدارة لأكثر من 7 أسابيع منذ انطلاقته حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في أول ليالي عرضه أكثر من مليون و 43 ألف جنيها أمس الأربعاء.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«اتفاق مع المنتج».. طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم «الملحد»

أبطال وصناع «على الزيرو» لـ «الأسبوع»: الفيلم رسالة إنسانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم أهل الكهف فيلم السرب فيلم الملحد فيلم شقو قصة فيلم فيلم المطاريد فيلم عربي إكس مراتي فيلم عاشق عاشق فيلم عاشق احمد حاتم فیلم عاشق عاشق احمد حاتم العاشق فیلم عاشق أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت مليونًا و326 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه