أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، انقطاع مياه الشرب يوم السبت المقبل، بمركز أبو قرقاص من الساعة 9 صباحا وحتى 2 مساء، لأعمال صيانة الكهرباء، مطالبة المتضررين من انقطاع المياه، بضرورة توفير احتياجاتهم منها قبل فترة الانقطاع.

انقطاع مياه الشرب لصيانة الكهرباء بالمنطقة

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مجلس قروي بني حسن الشروق و القري التابعة له وهي «أبو جناح - الديابة - آثار بني حسن - نجع الدكة - الشيخ تمي - شيبة الشرقية و الغربية - النويرات»، نظرا لأعمال الصيانة الدورية للكهرباء بالمنطقة.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالب أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا انقطاع مياه الشرب مركز أبو قرقاص میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، عن تخفيف ضغوط مياه الشرب، غدًا الثلاثاء لمدة 6 ساعات، وذلك بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، بمحطة مياه فيشا بمركز المحمودية.

ووفقًا لبيان إعلامي، أوضحت الشركة، أنه سيتم تخفيف ضغط المياه، عن قرى: مجلس قرية فيشا وجزء من مجلس قرية بويط وجزء من عزب زرقون والقرى التابعة لها بمركز المحمودية، وذلك بسبب أعمال ربط خط 6 بوصة على دخول المياه المرشحة إلى خزانات المحطة.

وأكدت الشركة في بيانها، أنه سيتم الدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة أو عند الحاجة، وفي حالة استفسارات أو بلاغات طارئة، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وطالبت الشركة المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة تخفيف الضغوط.

هذا وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد ينتج عن هذه الأعمال الضرورية، والتي تهدف إلى تحسين خدمات المياه وضمان توفيرها بشكل مستمر وجودة عالية.

كما تهيب بالمواطنين التواصل مع الشركة في حالة وجود أي طوارئ أو طلب سيارات مياه إضافية لضمان تلبية احتياجاتهم.

ومن جانبه، شدد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتقليل فترة التأثر بالخدمة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • انقطاع مياه الشرب بالكامل عن عدد من المناطق في السويس.. اعرف المواعيد
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة
  • انقطاع الكهرباء عن بعض قرى المنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • الثلاثاء.. انقطاع المياه عن قرى ببا في بني سويف لمدة 15 ساعة
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف