موقع 24:
2024-09-18@00:18:16 GMT

فك الحظر عن أحمد شوبير

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

فك الحظر عن أحمد شوبير

ترددت أنباء عبر تقارير صحافية مصرية، عن عودة حارس المنتخب المصري والأهلي السابق، والإعلامي الحالي، أحمد شوبير إلى برنامجه في إذاعة أون سبورت بداية من يوم الإثنين المقبل.

وذكر موقف B  SPORTS، أن شوبير سيعود إلى الإذاعة مجدداً.

وسبق إيقاف برنامج شوبير بالإجماع من قبل مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ما يترتب عليه إنهاء التعاقد، كما تقرر إيقاف حلقاته في برنامج "ملعب أون تايم".



وقالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".
وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.
وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاماً مهنياً يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد شوبير الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

عرضت قناة «إكسترا نيوز»، صور وفيديو من جلسة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمدير التنفيذي لمنصة «واتش ات»، الدكتورة نشوى جاد، وذلك أثناء تواجدهما ضمن فاعليات مؤتمر ibc الذى يعد أكبر وأهم منصة للإعلام والتكنولوجيا في العالم، وذلك أثناء انعقاده في العاصمة الهولندية «أمستردام».

وتحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تجربة الشركة المتحدة في صناعة الإعلام، والكيفية التي تعمل بها الشركة من أجل خلق بئية إعلامية على أساس تكنولوجي كبير ومناسب للمشاهد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولي في وقت سابق من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك وأعربت عن سعادتها عن إعلانها بشأن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.

ومؤتمر Ibc هو أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.

كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.

اقرأ أيضاًمسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية وأعمال التطوير بحى مصر القديمة

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • عاجل.. شوبير يكشف معلومات عن شكل الدوري المصري الجديد
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد