جريدة الوطن:
2024-09-18@00:20:10 GMT

شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية

 

دشن العميد حارب محمد الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، منصة المواهب الجنائية، والتي تهدف إلى جذب أفضل الكفاءات التخصصية وتطوير مهارات العاملين في القوة لمواجهة التحديات الأمنية، واستقطاب المواهب في المجال الجنائي.
وحضر التدشين العميد محمد عقيل أهلي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، والعميد عادل أحمد الجوكر مساعد المدير العام لشؤون البحث والتحري وعدد من كبار الضباط.


واطلع العميد حارب الشامسي على دليل المواهب الجنائية الذي تضمن مقدمة عن إنجازات شرطة دبي في مجال إدارة المواهب، وأهداف إدارة المواهب، واستراتيجية إدارة المواهب الجنائية، وآلية اكتشاف وتنمية المواهب المستقبلية، إضافة إلى دور فريق المواهب في استكشاف المهارات التخصصية وتنميتها، وآلية التحفيز والمحافظة على المواهب الجنائية.
وقال العميد حارب الشامسي إن شرطة دبي تحرص على دعم المواهب في مختلف المجالات الشرطية والأمنية ودعم الموظفين الموهوبين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، واستقطاب الكفاءات المواطنة في المجالات كافة لتقديم خدمات شرطية ذات مستوى عال إلى المجتمع.
وأضاف: “حققت القيادة العامة لشرطة دبي إنجازات ملحوظة في مجال إدارة المواهب، خاصة مع تزايد التحديات المرتبطة بالمنافسة على استقطاب الكفاءات وصعوبة العثور على المرشحين المناسبين تتطلب هذه التحديات استقطاب مهارات متقدمة في مجالات البحث والتحري”.
وأكد العميد حارب الشامسي أن المنصة تركز على 3 محاور أساسية وهي تطوير المهارات الحالية، وتعزيز عمليات التوظيف، والتعلم من أفضل الممارسات، حيث تهدف إلى ضمان جاهزية الموظفين للتعامل مع التحديات المتغيرة باستمرار، واكتشاف وتطوير وتحفيز والحفاظ على المواهب الجنائية من خلال منهجية مواضحة يمكن تطبيقها لضمان تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والأداء.
وأوضح العميد حارب الشامسي إلى أن المنصة ستساهم في استقطاب القدرات المواطنة وتعزيز العمل الشرطي المستقبلي بكوادر وطنية قادرة على استشراف المستقبل وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز الأمن والأمان للناس وإسعاد المجتمع.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عبدالله فلاته: الهلاليون متوترون من الاتحاد ولا يوجد لديهم فوز صحيح على العميد.. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي عبدالله فلاته، على فوز الاتحاد أمام الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وقال “فلاته” خلال ظهروه في برنامج “أكشن مع وليد”: “الهلاليون متوترون من الاتحاد، لأن العميد يخوف هذا الموسم”.

وتابع قائلًا: ” يوجد لدي الهلال فوز صحيح على الاتحاد كلها أخطاء تحكيمية”.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره الوحدة 7-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بعد ثلاث جولات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bFIMIrz2joJ-NEVL.mp4

 

مقالات مشابهة

  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • «الحرية المصري»: بيان الحوار الوطني بشأن الإجراءات الجنائية يؤكد مصداقيته
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني لعب دورا كبيرا في قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • عبدالله فلاته: الهلاليون متوترون من الاتحاد ولا يوجد لديهم فوز صحيح على العميد.. فيديو
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 11:30 صباحاً
  • العميد بن عامر يعلق على استهداف تل ابيب